أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

منوعـات

مخبأة داخل شاحنة
ضبط 107 كيلوغرامات من الهيروين على الحدود الأردنية/ السورية
* عمان أ,ف,ب
تمكنت دائرة مكافحة المخدرات الاردنية من ضبط 107 كيلوغرامات من الهيروين مخبأة داخل شاحنة على الحدود الاردنية/ السورية كانت في طريقها الى دولة عربية مجاورة وفقا لما اعلن مدير الامن العام الاردني اللواء الركن ظاهر الفواز.
ونقلت الصحف الاردنية أمس الاحد عن الفواز قوله ان هذه الكمية التي يصل سعرها في سوق الاستهلاك الى ما يقرب من 7,5 ملايين دينار (10,5 ملايين دولار)، تعد اكبر كمية من مادة الهيروين يتم ضبطها في الاردن حتى الآن.
واضاف انه تبين من التحقيقات مع الاشخاص المتورطين في القضية ان هذه الكمية كانت مخبأة داخل سيارة شحن غير اردنية عند مركز حدود جابر على الحدود الاردنية /السورية في طريقها الى دولة عربية مجاورة لم يكشف عنها.
وفي السنوات القليلة الماضية اصبح الاردن معبرا مفضلا لمهربي المخدرات من سوريا وتركيا ولبنان الى السعودية ومصر واسرائيل وكذلك الى اوروبا,,وشدد اللواء الفواز من جهته على ان سيطرة اجهزة الامن العام وضع المخدرات في الاردن هي سيطرة محكمة واكيدة وان عمليات احباط محاولات المهربين في الاساءة الى سمعة الاردن ستبقى مستمرة ,,وكان الاردن خصص ميزانية مقدارها 22 مليون دولار لمكافحة تهريب واستهلاك المخدرات على ثلاث سنوات بدءا من مطلع العام الجاري.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved