أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

محليــات

كرم عدداً من الضباط والأفراد
العريفي تفقد شرطة الخرمة وافتتح غرفة العمليات والاتصال بعيد المدى
* الخرمة سعد الخرجي
قام محافظ الخرمة حسن بن سعد العريفي بزيارة تفقدية لشرطة محافظة الخرمة وذلك للوقوف على سير العمل بها والاطلاع على ما يقدم للمواطنين من خدمات وكان في استقباله لدى وصوله مدير شرطة محافظة الخرمة العقيد/ فهد بن محسن الخماش ومساعد مدير الشرطة الملازم اول/ تركي بن ظافر الشهري وفور وصوله قام العريفي بجولة على اقسام الشرطة حيث اطلع على قسم الحقوق وقسم الادلة الجنائية واقسام الاجراء والبحث والتحقيقات عقب ذلك عقد العريفي اجتماعاً مع مدير الشرطة حضره الضباط ورؤساء الاقسام تم فيه بحث اعمال الشرطة اليومية.
ثم قام محافظ الخرمة بافتتاح خدمة الاتصال بعيد المدى RF حيث تم اجراء محادثة عبره مع العديد من شرط المحافظات بعيدة المدى عقب ذلك افتتح العريفي غرفة العمليات الجديدة وذلك عقب ربط عمليات الخرمة مع عمليات امن الطرق والمراقبة العامة حيث قام مدير الشرطة بحضور المحافظ باجراء محادثة مع غرفة المراقبة العامة وعمليات امن الطرق بطريق الطائف/ الرياض السريع.
عقب ذلك قام محافظ الخرمة بتفقد مقر الدوريات الامنية ونقطة التفتيش العامة حيث تفقد آليات ومعدات الدوريات الامنية ثم قام بجولة على مواقع الدوريات العامة بالميدان.
وفي تصريح ل الجزيرة اكد محافظ الخرمة الشيخ/ حسن بن سعد العريفي ان حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة في وزارة الداخلية حريصة كل الحرص على توفير كافة الخدمات الامنية لكل مواطن في كل محافظة او مركز او قرية واضاف ان صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة يتابع شخصياً الخدمات الامنية المقدمة للمواطنين بالمحافظة.
وعن مدى امكانية تدعيم الشرطة بالكوادر والآليات قال ان العملية الامنية مستمرة ولا تتوقف عن التدعيم والتطوير وتحتاج الى متابعة وتحسين مشيراً الى انه سيتم تدعيم شرطة المحافظة بما يحتاجه من افراد وآليات خلال الفترة القادمة.
ومن جهة اخرى حضر محافظ الخرمة الشيخ/ حسن بن سعد العريفي يوم امس السبت حفل تكريم الافراد المتميزين من شرطة المحافظة وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة لمدير شرطة محافظة الخرمة العقيد فهد بن محسن الخماش ثم كلمة لمحافظة الخرمة ثم كلمة للمتفوقين عقب ذلك قام محافظ الخرمة بتكريم مدير شرطة الخرمة العقيد فهد الخماش ومساعده الملازم اول تركي الشهري تلا ذلك تكريم المتميزين.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved