أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

محليــات

اعتبارا من 8/3
فتح باب القبول بمركز التدريب البيطري والإنتاج الحيواني بالأحساء
* الاحساء مندوب الجزيرة
أعلنت هيئة الري والصرف بالاحساء عن فتح باب القبول للالتحاق بمركز التدريب البيطري والانتاج الحيواني بالاحساء للعام الدراسي 1421/1422ه.
اوضح ذلك مدير المركز الاستاذ/ خالد بن عبدالله الحسين وبين ان شروط الالتحاق بالمركز هي:
أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الكفاءة المتوسطة بتقدير لا يقل عن جيد، وتعبئة بيانات الاستمارة المخصصة للالتحاق بالمركزي واستيفاء الأوراق خلال مدة التسجيل وهي: أصل المؤهل الدراسي مع صورة منه، اربع صور شمسية، شهادة حسن سيرة وسلوك من المدرسة التي نال منها شهادة الكفاءة، صورة من بطاقة الأحوال المدنية او سجل العائلة,,كما يشترط اجتياز المقابلة الشخصية، واجتياز الكشف الطبي.
ويحصل الطالب أثناء الدراسة على مكافأة شهرية قدرها اربعمائة ريال, وبدل اعاشة قدرها ستمائة ريال شهريا، كما يؤمن للطالب الكتب والأدوات الدراسية والرياضية مجانا، وتتاح له فرصة الاشتراك في دورات تدريبية أثناء العطلة الصيفية,,وتمتد فترة الدراسة بالمركز لثلاث سنوات يمنح بعدها الطالب الدبلوم الثانوي للمساعدين الفنيين في البيطرة والانتاج الحيواني, يعين بعدها الخريج على المرتبة الخامسة حسب نظام وزارة الخدمة المدنية، وبإمكانه مواصلة دراسته الجامعية في مجال تخصصه, كما تتاح له الفرصة للالتحاق بدورات فنية متقدمة في مجال تخصصه.
هذا وتبدأ عملية التسجيل والمقابلة الشخصية اعتبارا من السبت 8/3/1421ه وينتهي تسجيل الطلبة بنهاية دوام يوم الاربعاء 19/3/1421ه.
وتقدم الطلبات الى ادارة المركز بالاحساء.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved