أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

محليــات

برئاسة الأمير السديري
اجتماع لمجلس منطقة جازان
* جازان محمد حكمي واس
عقد مجلس منطقة جازان امس الجلسة الاولى لمجلس المنطقة في دورته الثانية للعام المالي 1420/1421ه برئاسة الأمير محمد السديري وبحضور وكيل امارة المنطقة خالد بن تركي العطيشان واعضاء المجلس وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالامارة.
واوضح الامين العام لمجلس المنطقة الشيخ محمد بن منصور بهلول المدخلي ان معالي امير منطقة جازان افتتح الجلسة بكلمة نوه فيها بالدعم والرعاية والاهتمام الذي يجده المواطن في جميع شؤون حياته في مختلف المناطق.
واشار الى ان الامين العام للمجلس قدم عرضا مختصرا لمحضر الدورة السابقة واطلع المجلس على الاجابات الواردة من الوزارات والمصالح الحكومية المتعلقة بها.
وبيّن ان المجلس استعرض عقب ذلك الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال ومنها الموضوعات المقدمة من لجنة المتابعة في اجتماعاتها الاخيرة وجائزة التفوق العلمي والتقارير الواردة من اللجنة المشرفة على الجائزة والمراحل المنفذة من مشروع القرية التراثية لمنطقة جازان بالجنادرية.
وافاد الشيخ المدخلي ان من بين الموضوعات التي تم استعراضها خلال الجلسة موضوع استثمار الغابات والعمالة التي تحتاجها المنطقة في مواسمها الزراعية ومناقشة التقارير المقدمة من اللجان المنبثقة عن المجلس والمعاملات الخاصة بطلبات المواطنين وما ورد من مدير صندوق التنمية العقارية عن القروض الخاصة بمنطقة جازان والتقارير المقدمة من اللجان المشكلة لدراسة الاوضاع الحياتية لمواطني المنطقة.
واوضح الامين العام لمجلس المنطقة في ختام تصريحه ان المجلس سيواصل من خلال الجلسات المقررة له استكمال دراسة ومناقشة جميع الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved