أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

الاولــى

الأمير سلمان وقع عقديهما أمس بمكتبه بقصر الحكم
تنفيذ محطة معالجة مياه الصرف الصحي بمنطقة الرياض وشبكتي الصرف بالمجمعة وشقراء
* * الرياض واس
وقع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس ادارة مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس عقد تنفيذ محطة معالجة مياه الصرف الصحي بمدينة الرياض مع شركة عزيز المحدودة بتكلفة قدرها 96,048,941 ستة وتسعون مليوناً وثمانية وأربعون ألفاً وتسعمائة وواحد وأربعون ريالاً.
كما وقع سموه عقداً لتنفيذ شبكتي الصرف الصحي بمدينتي المجمعة وشقراء مع مؤسسة فداك العالمية للمقاولات بتكلفة قدرها 53,924,407 ثلاثة وخمسون مليوناً وتسعمائة وأربعة وعشرون ألفاً وأربعمائة وسبعة ريالات.
أوضح ذلك مدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة الرياض المهندس خالد بن عبدالله البواردي.
وأشار في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إلى أن محطة الصرف الصحي التي تم توقيع عقد انشائها تخدم الأحياء الواقعة شرق مدينة الرياض وتبلغ طاقتها مائة ألف متر مكعب يومياً ومدة تنفيذ العقد أربع سنوات هجرية موضحاً ان هذه المحطة تتكامل مع خطوط الصرف الصحي الرئيسية الجاري تنفيذها حالياً لخدمة الأحياء الواقعة شرق مدينة الرياض بما يتيح تعميم خدمة الصرف الصحي لهذه الأحياء عند اكتمال هذه المشاريع.
وبين المهندس البواردي ان عقد تنفيذ شبكتي الصرف الصحي في مدينتي المجمعة وشقراء يشتمل على تنفيذ حوالي ثمانية وعشرين كيلو متراً طولياً من خطوط الصرف الصحي مع ملحقاتها في مدينة المجمعة كما يشتمل على تنفيذ أكثر من خمسة وعشرين كيلو متراً طولياً من خطوط الصرف الصحي مع ملحقاتها في مدينة شقراء.
وأشار إلى أن هذين المشروعين هما امتداد للمشاريع السبعة التي وقعها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز قبل عيد الأضحى المبارك بقيمة اجمالية تجاوزت المائتين وخمسين مليون ريال مفيداً ان هناك العديد من مشاريع المياه والصرف الصحي المطروحة في منافسة عامة حالياً والتي سيتم ترسيتها حال اكتمال اجراءاتها النظامية.
ونوه مدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة الرياض في ختام تصريحه بالعناية والاهتمام الذين يوليهما صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير سطام بن عبدالعزيز لمشاريع المياه والصرف الصحي بمنطقة الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved