أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

القرية الالكترونية

مايكروسوفت العربية ترفع استثماراتها المباشرة في المملكة
* الرياض الجزيرة
حظي معرض كومدس السعودية 2000 الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة بمشاركة كبيرة من الشركات السعودية والشركات العالمية بالاضافة إلى حضور عدد كبير من رجال الاعمال وكبار المسؤولين والمختصين في الحاسب الآلي في القطاعين العام والخاص.
ووجد جناح مايكروسوفت العربية التي ترعى المعرض اهتماما ملحوظا من قبل الزوار وسجل معدل زيارات يومية قدرت بأكثر من ثلاثة آلاف زائر وقامت شركة مايكروسوفت بعرض احدث منتجاتها بمشاركة فريق عمل يفوق (50) متخصصا من شركة مايكروسوفت العربية ونخبة من مقدمي حلول مايكروسوفت وهم نجوم الخليج للتقنية زهير فايز سوفت نت النافذة حاسب والسليماني لنظم المعلومات.
وقد جاء تركيز مايكروسوفت في المعرص على ويندوز 2000 أو أوفيس 2000 وخادم SQL وخادم بالك أوفيس .
كما قدمت مايكروسوفت خمس محاضرات يوميا بجناح مايكروسوفت اضافة إلى تقديم المحاضرات المتخصصة بقاعة المحاضرات الرئيسية.
وتحدث الاستاذ طاهر عمار الدباغ مدير التسويق بشركة مايكروسوفت العربية موضحا ان كومدكس السعودية حقق نجاحا طيبا من خلال المشاركة الفاعلة للشركات ومن خلال الحضور المميز لرجال الاعمال والخبراء ومختصين في الحاسب الآلي.
وأشار الدباغ إلى الاهتمام الكبير الذي توليه مايكروسوفت العالمية بهذا المعرض تمثل في الرسالة التي بعث بها بيل غيتس رئيس مجلس الادارة التي كانت مفاجأة الافتتاح باعتبارها المرة الاولى التي يخاطب فيها بيل جيتس معرضا يقام في العالم العربي.
وقال الدباغ ان غيتس قد اعلن عن اهتمام ميكروسوفت بالسوق السعودية وعن نيتهم في زيادة الاستثمارات المخصصة لها واضافة موارد جديدة لمايكروسوفت العربية والاستمرار من تعريب منتجات مايكروسوفت الرئيسية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved