أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th April,2000العدد:10063الطبعة الأولىالأثنين 12 ,محرم 1421

الاقتصادية

برعاية وكيل وزارة الصناعة لشؤون الصناعة
غرفة الرياض تجمع لقاء شركات الأثاث الخليجية
*الرياض رياض العسافي
يرعى وكيل وزارة الصناعة والكهرباء لشؤون الصناعة الأستاذ صالح بن عيد الحصيني يوم الاربعاء المقبل اللقاء الأول لشركات الأثاث بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تحتضنه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ويشارك في تنظيمه أيضا اتحاد الغرف الخليجية ومجلس الغرف السعودية وممثلون للغرف التجارية الصناعية بدول المجلس وسيحضر اللقاء ممثلون عن مصانع ومعارض الأثاث الجديد والمستعمل والمصانع المغذية لمصانع الأثاث في دول المجلس.
ويأتي انعقاد هذا اللقاء تنفيذا لتوصيات آخر اجتماع سنوي لاتحاد الغرف الخليجية والذي انعقد في الكويت وأوصى باقامة لقاءات متعددة الأغراض في دول المجلس والاهتمام ببعض القطاعات, وتحددت الأطر العامة لأهداف اللقاء الأول لمصنعي الأثاث في دول المجلس في ظل تزايد الطلب على الأثاث بأنواعه المختلفة والتنمية الاقتصادية التي عمت دول المجلس.
وسيقام على هامش فعاليات اللقاء معرض خاص لصناعة الأثاث في دول المجلس يستمر يوما واحدا يحتوي على كل أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي وغيرها من الأنواع الأخرى.
ويهدف اللقاء الى التعرف على صناعة الأثاث وتطورها في دول المجلس والمشاكل التي تعترضها والحلول المقترحة لتفادي هذه المشاكل والنهوض بصناعة الأثاث.
كما يهدف الى التعرف الى الصناعات المغذية لصناعة الأثاث من ناحية وسوق الأثاث بكل شرائحه من الناحية الأخرى,.
ويستهدف لقاء مصنعي الأثاث استعراض نشأة وتطور صناعة الأثاث في الخليج وأنواعها المختلفة واستثماراتها وحجم طاقاتها والانتاج الى جانب التعرف على المعوقات التي تعترضها وآفاق مستقبل هذه الصناعة، كما يناقش اللقاء سوق الأثاث الخليجي وحجم جوانب الطلب والعرض من المصادر المختلفة وحجم الانتاج المحلي والمستورد والمستعمل والمشاكل التسويقية التي تعترضها وحلولها المقترحة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved