أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th April,2000العدد:10062الطبعة الأولىالأحد 11 ,محرم 1421

الريـاضيـة

لاعب النصر السابق مصطفى إدريس
اسألوا الإدارة عن سبب ابتعادي,, ووقفات أبو خالد لن أنساها
وصلتني عروض ولكنها غير جدِّية,, والحديث عن النصر مرفوض ,,,!
* حوار : عبدالسلام السبعان
** بعد عدة سنوات قضاها مصطفى ادريس مع الفريق النصراوي في مركز الظهير الايسر رأت الادارة النصراوية عدم الاستفادة منه كلاعب يفيد الفريق في مركز الظهير الايسر وبالتالي كان التنسيق هو الحل للاستغناء عنه.
الجزيرة استضافت مصطفى ادريس في هذا الحوار القصير:
* نريد ان نعرف السبب الحقيقي وراء استبعادك عن الفريق برغم انك مازلت قادرا على العطاء.
بكل صراحة ليس هناك أي مشاكل كما قيل من قبل البعض وكل ما في الامر هو اختلاف في وجهات النظر اضافة الى بعض الامور الخاصة التي احتفظ بها لنفسي, والدليل على ان علاقتي بالنصر جيدة جدا هو اعطائي خطابا من الادارة النصراوية تؤكد فيه بأن النادي ليس له مطالبة على اللاعب ويحق له اللعب لأي ناد يريده دون اي مقابل للنادي النصراوي اضف الى ذلك استلامي جميع حقوقي المادية من النادي فهل بعد كل هذا يقولون بأن هناك اختلافا مع النادي.
* ولكن هناك من يؤكد بأن السبب هو عدم موافقتك على التنسيق وإلغاء عقدك اثناء رغبة النصر في تسجيل الحارس حسن العتيبي.
(ضحك) ثم قال اولا هذا الكلام ليس صحيحا ابدا وفيه مبالغة ولم يكن واضحا للجميع ولا اعتقد بأنه هو السبب في ابعادي ابدا واذا انت مصر على معرفة السبب فاسأل ادارة النادي بنفسك.
* ماذا تقول الآن لادارة النصر بعد تنازله عنك ,,, ؟
اريد ان اوضح للجميع بأني احد ابناء النصر ولن اتحدث عن النصر بشيء يضره ابدا ولا يوجد شيء عندي يحسب على النصر ورئيس النادي الامير عبدالرحمن بن سعود له وقفات كثيرة معي جدا وهو اكثر من أب لأبناء النصر والشيء الوحيد الذي أحسد فيه اللاعبين النصراويين قربهم الى (ابوخالد) اكثر مني.
* هل حصلت على عرض من اندية اخرى او انك ستبتعد عن الكرة ,,, ؟
تلقيت عرضين من بعض الشخصيات ولكن هذه العروض غير جدية لأنها من اشخاص غيرمسئولين في ادارة الاندية وعموما انا سأستمر في اداء التمارين وسأنتقل لأي ناد يرغب في كلاعب محترف بغض النظر عن اسم النادي حتى لو كان الهلال المنافس التقليدي للنصر سابقا فهذا عالم الاحتراف.
* هل صحيح بأن ناديا من منطقة الرياض فاوضك ,,, ؟
نعم ولا احب ان اذكر اسم النادي حتى ينتهي موضوع تسجيلي لدى النادي والذي اعتبر تسجيلي له شرفا لي لانه ناد كبير جدا في كل شيء واتمنى ان تنتهي الامور معه حتى اعود لممارسة الكرة من جديد وبشكل جديد وان شاء الله تراني الجماهير قريبا.
* كيف ترى حظوظ فريقك السابق الآن في المربع ,,, ؟
لن اتحدث عن النصر كفريق من الآن لأني لست من لاعبيه وقد استلمت ورقة المخالصة من النادي,, ولكن ان تسألني بصفتي لاعبا سابقا فأقول بأن النصر في الطريق الصحيح ولكن ايضا الفرق الاخرى في نفس الطريق ويجب على النصراويين الحذر من الخصم قبل كل شيء واكتفي بذلك.
* هل هناك شروط للانتقال لناد آخر ,, ؟
ابدا فأنا لاعب محترف واعرف شروط الاحتراف وخاصة اني غير مرتبط بنادي النصر في استلام اي مبلغ من انتقالي لأي ناد ابدا فالنادي الذي انتقل اليه سيدفع لي انا فقط ولا شيء لنادي النصر واعتقد ان سني تسمح لي بالمشاركة لخمس او 6 سنوات حيث انني ابلغ من العمر 26 سنة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved