أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th April,2000العدد:10062الطبعة الأولىالأحد 11 ,محرم 1421

الريـاضيـة

الرياض حدّد قيمته بـ2,5 مليون ريال ومندوب الأخضر طلب مهلة للتفكير
الأهلي ينافس الهلال على الدوسري
* كتب عبدالله المالكي:
دخل النادي الأهلي طرفا ثانيا مع الهلال للتنافس على ضم لاعب فريق الرياض الدولي سعد الدوسري.
وقد حددت ادارة نادي الرياض 2,5 مليون ريال قيمة انتقال الدوسري لأي فريق يريد ضمه تدخل خزينة النادي مليونا ريال وخمسمائة الف ريال للاعب,جاء ذلك في الاجتماع الذي جمع المندوب الأهلاوي غرم الشهري مع ادارة فريق الرياض التي تسعى الى الاستفادة من انتقال سعد في تسديد الديون المتراكمة على النادي والبالغة اكثر من ثلاثة ملايين ريال.
ولم يعط مندوب الاهلي أي مؤشرات ايجابية لقبول عرض الرياض حيث طلب مهلة لأخذ موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل المشرف على قطاع كرة القدم بالنادي لمشاورة أعضاء شرف النادي في الموافقة على انتقال سعد للفريق الأهلاوي بهذا المبلغ.
من جهة أخرى أكد مصدر مسؤول بنادي الرياض ان الرياض لا يمانع انتقال سعد حسب المبلغ المحدد لأن النادي بحاجة ماسة لمثل هذا المبلغ كما نفى المصدر ما اثير مؤخرا حول انتقال ابراهيم المفرج للفريق الأهلاوي والحارس مبروك زايد لنادي الاتحاد .
وقال ان عقديهما سوف ينتهيان في شهر رمضان 1422ه والنادي لن يتنازل عنهما اطلاقا، كما ان النادي لم يتلق أي عرض رسمي بهذا الخصوص.
هذا وقد ألغت ادارة النادي عقد المحترف السنغالي مأمون ديوب فيما تجرى المفاوضات مع اللاعب البرازيلي روبسون لتوقيع عقد احترافي معه للموسم الثاني وتحاول ايضا تجديد عقد مدرب اللياقة مارسيو سنة قادمة.
كما طرحت الثقة في المدرب الوطني بندر الجعيثن ليقود الفريق موسما آخر بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع الفريق الموسم الماضي.
اضافة الى الابقاء على ادارة الكرة السابقة المكونة من عبدالرحمن العويس وعبدالمحسن العبيد نظرا لقربهما من الفريق ومعرفتهما بأمور النادي أكثر ويأتي هذا ضمن الاستعدادات الجادة للموسم القادم بعد ان خرج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم رغم المستوى الجيد الذي قدمه الا ان الظروف تكالبت على الفريق وابعدته عن المنافسة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved