أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th April,2000العدد:10062الطبعة الأولىالأحد 11 ,محرم 1421

الريـاضيـة

خلال هذا الأسبوع
استمرار الإدارة,, اللاعبون الأجانب,, يوردانيسكو
جلب لاعبين محليين على طاولة اجتماع أعضاء شرف الهلال
* كتب طارق العبودي
يعقد مجلس أعضاء شرف نادي الهلال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز خلال الأيام القليلة القادمة اجتماعا هاما حدد له موعد مبدئي بعد غد الثلاثاء,, لكن هذا الموعد لم يتم الاتفاق عليه نهائيا وقد يتم تأجيله الى ما بعد نهاية البطولة الآسيوية التاسعة عشرة مباشرة لكسب مزيد من الوقت ضمانا لحضور أكبر عدد من أعضاء الشرف.
وسيكون الاجتماع في مجمله منصبا على تدارس أوضاع النادي عامة وخصوصا ما يتعلق بمجلس الادارة حيث سيناقش المجتمعون امكانية استمرار الادارة الحالية التي ستنتهي فترتها الرئاسية القانونية بنهاية هذا الموسم بعد ان اكملت اربع سنوات,, وسيتم طرح بعض الاسماء المرشحة لدخول الادارة الجديدة وان كانت هناك رغبة مشتركة بين بعض الأعضاء لاستمرار سمو الأمير بندر بن محمد لفترة رئاسية قادمة.
كما سيناقش المجتمعون الأمور الفنية لفرق النادي وفي مقدمتها الفريق الكروي الأول حيث سيدرسون امكانية استمرار المدرب الروماني العالمي انجل يوردانيسكو والذي يتطلب استمراره لموسم آخر تأمين مبالغ الى جانب مناقشة امكانية استمرار المهاجم الكويتي المحترف جاسم الهويدي والبرازيلي سيرجيو ريكاردو ومدى الفائدة الفنية المرجوة من بقائهما.
بالاضافة الى بحث امكانية دعم صفوف الفريق بعدد من النجوم المحليين أمثال سعد الدوسري وبعض الاسماء التي تحفظ الهلاليون على اعلانها خوفا من فشل المفاوضات التي بدأت بطريقة سرية وقطعت شوطا كبيرا نحو النجاح.
تكريم لاعب القرن
وسيخصص جزء كبير من وقت الاجتماع لمناقشة الكيفية والطريقة التي سيتم من خلالها تكريم الكابتن صالح النعيمة الذي اختير من قبل اللجنة الاولمبية الدولية ضمن لاعبي القرن في المملكة حيث يسعى أعضاء الشرف لتكريمه في أسرع وقت بطريقة تتوافق مع حجم انجازه وتتوافق ايضا مع ما قدمه لكرة وطنه على مدى 14 عاما قدم خلالها كل ما يمتلك من جهد وموهبة مقرونين بالتضحية والاخلاص والاخلاق العالية.
استقالة المسعد
على صعيد آخر وفي شأن هلالي اداري علمت الجزيرة ان الاستاذ فواز المسعد أمين عام نادي الهلال يعتزم رفع خطاب لسمو رئيس النادي قبيل عقد الاجتماع يخبره من خلاله بعدم رغبته في الاستمرار في عضوية مجلس الادارة لفترة اخرى, وعلل المسعد طلبه هذا برغبته في التفرغ لعائلته وأموره الخاصة بعد ان ابتعد عنها طوال الأربع سنوات الماضية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved