أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th April,2000العدد:10062الطبعة الأولىالأحد 11 ,محرم 1421

الريـاضيـة

النعيمة بعد تأهل الهلال لنهائي الكأس
لاعبو الزعيم كرّموني ,, والكأسان للأزرق
سامي والجمعان يستحقان الثناء ,, ونجوم الهلال رجال مواقف
* كتب نبيل العبودي
(عفواً عميد الأندية فأنت واجهت الزعيم) بهذه الجملة بدأ الكابتن صالح النعيمة حديثه عن لقاء الأمس الأول والذي جمع الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس سمو ولي العهد.
وقال عن اللقاء إن المباراة كانت متوسطة المستوى في شوطها الأول فاجأوا به الجماهير التي حضرت اللقاء ولم يكن الجميع يتصور بأن يكون هذا هو مستوى الشوط الأول من المباراة وان يظهر بهذا الشكل.
واضاف النعيمة: إلا ان الهلال ونجومه استطاعوا قلب الموازين في الشوط الثاني من المباراة وامتعوا الجماهير بفنون الزعيم المعروفة عنه وأثبت بالفعل الزعيم ولاعبوه أنهم رجال مواقف وانهم يظهرون متى ما أرادوا الظهور وهكذا هم أبطال الزعيم دائما.
وشكر النعيمة اللاعبين فردا فردا على هذا الفوز وقدم التهنئة لهم بالفوز والتأهل لنهائي الكأس وعاود النعيمة القول بان عناية الله لطفت بالاتحاديين أمام الهلال الذين افرطوا في ضياع عدد كبير من الفرص السهلة أمام المرمى الاتحادي.
وقال النعيمة انني اقدم اعجابي الشديد بلاعبي الهلال على مستوياتهم المتطورة والتي حقيقة كرموني بها خير تكريم وانا بهذه المناسبة اوجه شكري لإدارة الهلال على ذلك وأقول ان اللاعبين كرموني خير تكريم بهذا المستوى وهذا الفوز الكبير.
وانني على ثقة كبيرة بمشيئة الله بأن يحقق الهلال بطولتي كأس سمو ولي العهد والكأس الآسيوية واللتين سيحقق نجوم الهلال بطولتيهما بهذه المستويات المتطورة والكبيرة.
وواصل النعيمة تسجيل اعجابه بالفرقة الزرقاء وقال ان كان هناك من شكر فإنه يوجه لمن اعتنى بهذا الفريق ونحن على ثقة بمشيئة الله ان الزعيم سيثبت بأنه الأفضل والأبرز ويحقق البطولتين إذا ما سار على نفس النهج الذي رسمه له المدرب العالمي يوردانيسكو وبوجود الرئيس الذهبي الأمير بندر بن محمد رئيس النادي.
وفي الختام قدم النعيمة تحية خاصة وتهنئة خالصة للنجم الهلالي سامي الجابر خاصة وانه رد على المشككين في احترافه خارجيا كما يجب ان يكون الرد وكان واحدا من نجوم اللقاء كما اقدم التهنئة للهداف عبدالله الجمعان على مستوياته المتطورة والتي ظهر عليها وحافظ عليها منذ نهائيات أندية الخليج وحتى الآن.
وكل الشكر أقدمه للجماهير الهلالية التي ساندته والتي ستكون بشكل مضاعف خلال نهائيات الأندية الآسيوية.
ومزيدا من التوفيق للزعيم ونجومه.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved