أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th April,2000العدد:10062الطبعة الأولىالأحد 11 ,محرم 1421

الاخيــرة

الاتصالات السعودية تنفي وصولها لقرار نهائي حتى الآن
لم نحدد بعد رسوم الهاتف الجوال
* جدة واس الجزيرة:
نفت شركة الاتصالات السعودية تحديدها لرسوم جديدة للهاتف الجوال,وقالت: عندما نصل الى قرار نهائي بموضوع تعرفة الرسوم بشكل عام سواء فيما يخص الهاتف الجوال او الخدمات الاخرى سيتم اعلانها في حينه.
وبين مدير عام شركة الاتصالات السعودية ان تعرفة رسوم الهاتف تخضع الى اعادة تقييم بحيث تتواكب مع اسعار الاسواق وسيتم اعلانها في حينه مؤكدا ان الشركة حريصة دائما على اعادة النظر في الاسعار وتحديدها بما يحقق المصلحة للمشترك وللشركة في نفس الوقت,واكد مدير عام شركة الاتصالات السعودية المهندس عبدالرحمن بن احمد اليامي ان الشركة قامت باستبدال اكثر من مليون وخمسمائة الف خط من المقسمات القديمة بشبكات حديثة.
وقال انه بنهاية العام 2000م ستصبح شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية شبكة رقمية مائة في المائة مشيرا الى ان الشبكات الرقمية تعتبر احدث ما توصل اليه العالم بالنسبة للمقسمات بشكل عام.
واوضح المهندس اليامي ان شركة الاتصالات السعودية تسعى حاليا الى تمكين المشتركين في الحصول على فاتورة هاتفه عن طريق الانترنت لمواكبة التطور العالمي في هذا المجال حيث ان الشركة في طور تطوير هذا الموضوع ليتم استخدامه في حال جاهزية الشبكة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved