أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th April,2000العدد:10062الطبعة الأولىالأحد 11 ,محرم 1421

محليــات

بحضور وكيل إمارة الشرقية
تعليم الشرقية يكرم الشركات ورجال الأعمال والإعلاميين
* الدمام حسين بالحارث
شهد وكيل امارة المنطقة الشرقية سعد بن عبدالعزيز العثمان الحفل الذي اقامته الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية مساء أمس الاول الثلاثاء بصالة الاندلس بالدمام وذلك تكريما للجهات الداعمة والمشاركة في اللقاء الثامن لمديري التعليم بالمملكة ودورة الامير فيصل بن فهد الرياضية المدرسية الثانية وهما المناسبتان اللتان نظمتهما الادارة خلال شهر ذي القعدة من العام الماضي.
وتحدث في الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري وأشار إلى انه قد تهيأ للتعليم بالمنطقة الشرقية كل اسباب النجاح بفضل من الله ثم بتضافر وتعاون جميع المؤسسات ورجال المنطقة الذين عملوا من اجل تحقيق الاهداف والمصلحة الوطنية.
وقدم الدوسري جزيل الشكر والتقدير لسمو امير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه على دعمهما المستمر للتعليم في المنطقة الشرقية.
كما شكر معالي وزير المعارف لدعمه ومتابعته الدؤوبة لنشاطات الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ولكل من ساهم في النشاطات الطلابية في المنطقة الشرقية.
واشاد الدوسري في كلمته برجال الاعمال والشركات التي دعمت او شاركت في اللقاء الثامن لمديري التعليم بالمملكة ودورة الامير فيصل بن فهد الرياضية المدرسية الثانية, وخص في ذلك عددا من الشركات ورجال الاعمال كما نوه مدير تعليم الشرقية برجال الاعلام ومؤسساته حيث حظيت المناسبتان بتغطية اعلامية مميزة.
عقب ذلك القى امين عام الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية الدكتور إبراهيم المطرف كلمة الجهات المشاركة أوضح فيها ان التعليم والرياضة يحظيان بدعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأضاف: ان القطاع الخاص لم يكن بمعزل عن المناسبات التعليمية والرياضية المختلفة بل كان له دور فاعل ادراكا منه بأهمية هذه النشاطات المتميزة.
عقب ذلك قام وكيل امارة المنطقة الشرقية سعد العثمان بتسليم الدروع وشهادات التقدير لممثلي الجهات الحكومية والمؤسسات ورجال الاعمال الذين ساهموا في دعم الدورة الرياضية المدرسية الثانية دورة الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز واللقاء الثامن لمديري التعليم في المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved