أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th April,2000العدد:10062الطبعة الأولىالأحد 11 ,محرم 1421

محليــات

بحضور د, الرشيد غداً
تعليم العاصمة المقدسة يكرم المتقاعدين
* مكة المكرمة أحمد الحربي
بحضور معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد تقيم ادارة التعليم بالعاصمة المقدسة يوم غدٍ الاثنين حفلها السنوي لتكريم المتقاعدين من معلمين واداريين ومستخدمين والرواد والمتميزين في الاداء الوظيفي.
وقد عبر مدير التعليم بالعاصمة المقدسة الاستاذ عبدالله بن محمد الهويمل عن شكره وتقديره لمعالي وزير المعارف على حضوره لهذا الحفل والذي يدل على حرص معاليه على التواصل مع المعلمين اثناء عملهم وبعد تقاعدهم.
وأوضح انه سيتم خلال الحفل تكريم عدد من منسوبي تعليم العاصمة المقدسة الحاصلين على جائزة الأداء المميز لعام 1420ه وكذلك تكريم عدد من الرواد الذين كان لهم اسهامات في خدمة التعليم وطلابه في العاصمة المقدسة وهم فضيلة الشيخ عبدالله عبدالغني خياط يرحمه الله والاستاذ عبدالقادر علي أحمد كعكي والاستاذ مأمون محمد سعيد مندورة والدكتورة فوزية إبراهيم الجفالي.
وأشار مدير تعليم العاصمة المقدسة اإلى انه سيقام على هامش هذا الاحتفال معرض للصور الفوتوغرافية يحتوي على اكثر من 200 صورة التقطتها عدسة المخرج فيصل عراقي وهي تحكي بعض جوانب الحياة في العاصمة المقدسة وترصد التطور الذي شهدته في هذا العهد الزاهر كما يضم المعرض بعض الصور التي تعرض لأول مرة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved