أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th April,2000العدد:10062الطبعة الأولىالأحد 11 ,محرم 1421

الفنيــة

ركن الفن
لا ادري تماماً ما هو الدور الحقيقي الذي تقوم به اجهزة الرقابة في بعض الفضائيات اوكما سماها احد كتّابنا (الفضائحيات)، فما نشاهده حاليا من إسفاف وابتذال يجعلنا نتأكد ان دور الرقابة (هناك) ما هو الا دور هامشي ان لم يكن مفقودا او انه يغض الطرف عما تقدمه تلك المحطات من بعد التاسعة مساء لان معظم الاطفال والمراهقين باتوا يغطون في نوم عميق ونسي ان مراهقينا بجنسيهم اصبحوا آخر من ينام ويصبحوا متسمرين حول شاشة التلفاز لتنفث لهم سموما الله بها عليم.
اعود الى دور الرقابة التي مازلت لا اعلم كيف سمحت لنفسها باجازة القبلات الساخنة والاحتضان والرقص الفاحش,, و,,و,, حتى باتت هذه المحطات شياطين جامدة في بيوتنا, ولا تذهبوا بعيداً فأنا اتحدث عن محطات عرب سات المستقبلية والأل بي سيه وغيرها ولو وقفت معها عرب سات موقفا جازما كما فعلته مع الفرنسية لتغير الوضع تماما وما اصبح الوضيع رفيعا يتهافت عليه الجميع حتى معلنينا الافاضل الذين يرعون برامجهم الساقطة.
***
فضائية تصنع من الصقر شعارا لها عرضت برنامجا عن ممثلة لم يبق من ماضيها سوى (الآثار) واثارت قضية اللقطات الساخنة والاغراء وانتقدوها بشدة ولكن العجيب والغريب ان هذا البرنامج تخلله مشاهد ساخنة ولكن لا تلوموهم لانهم يثبتون لكم بالصورة ان هذه المشاهد,, حرام!!
يقولون الفنانة نوال التي شارفت على تجاوز الثلاثين حطمت السوق وكسرته ولعبت في حسبته في شريطها الجديد وان احلام مازالت تتساءل من هي نوال,, ومن هي خالتي,, ومن هي ريم, ومتأكد انها ستسأل غدا,, من هي احلام؟؟
عبدالله بالخير ذلك الشخص الغريب لا تراه الا ضاحكا ضحكة تضحك منها وراقصا رقصة تشمئز منها وصوت قريب الى الصراخ والأدهى والأمر ان له ستين شريطا في السوق يتعذب بسماعها الجماهير,, ما ادري يا بالخير الساعة الحمرا,, بكم؟؟
بالنسبة لي شخصيا ارى ان شريط عبدالمجيد عبدالله (غالي) رائع جدا واتضح فيه جليا المجهود الكبير الذي بذله عبدالمجيد حتى خرج بصورة جميلة ولكن بعض المحررين هداهم الله ربما كانت لهم اغراض اخرى من حملة شعواء اقاموها ضد عبدالمجيد وما كانوا يقصدون النقد الهادف.
* ركني الخاص:
إن كان لك نية,.
رجوع,, إرجعي لي
وان غابت القمرا,.
سهرنا,, بلا ليل
يرضيك,.
لا من شربت القاع,.
,, سيلي!!
وغديت انا خالي
من القاع,, والسيل!!
محمد يحيى القحطاني

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved