أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th April,2000العدد:10061الطبعة الأولىالسبت 10 ,محرم 1421

ملحق عسير

أكدوا أنها تجسد التلاحم بين القيادة والشعب
رؤساء المراكز والنواب والمشايخ في محافظة رجال ألمع يعربون عن بالغ سعادتهم لزيارة الأمير خالد الفيصل
* رجال ألمع محمد القحطاني وعايض الشهراني وماجد البسام
عبر عدد من رؤساء المراكز والنواب والمشايخ في محافظة رجال ألمع عن سعادتهم بمناسبة زيارة العمل التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير هذا اليوم لمحافظة رجال المع، وقالوا في أحاديث لالجزيرة إن هذه الزيارة تجسد ما تتمتع به القيادة الرشيدة من حكمة ومن حرص على الالتقاء بأبناء هذا الوطن في كل مكان.
الشيخ عايض أحمد أبوناصر رئيس مركز الجبيل عبر عن سعادته بهذه الزيارة الميمونة وقال انه على الرغم من مشاغل سموه الكريم الجمة إلا انه كان حريصا على هذه الزيارة لتلمس حاجات المواطنين والوقوف عن كثب على ما تحقق في هذه المحافظة فأهلا وسهلا بأميرنا المحبوب بين أبنائه وإخوانه في رجال ألمع.
* كما عبر الشيخ ابراهيم أحمد العسكري شيخ قبيلة العوص عن اعتزازه بهذه الزيارة الميمونة التي هي ان شاء الله ستكون زيارة خير وبركة لأبناء هذه المنطقة.
* من جهته عبر سلطان بن علي بن مجم شيخ قبيلة شحب عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة التي تؤكد مدى التلاحم والترابط بين الشعب والقيادة في ظل ما تنعم به بلادنا من رخاء ونعيم كفل لأبنائها الراحة والسعادة والتآخي.
* أما الشيخ عبدالله أبوزحلة شيخ قبيلة شديدة فقد قال: يسعدنا في هذا اليوم السعيد ان نرحب بمهندس السياحة في منطقة عسير الذي جعل كلا منا يفخر بأنه أميره وجعل الكل يتحدث عن عسير كمعجزة حباها الله أميرا محبوبا وذكيا وقائدا حليما ويسعدني بهذه المناسبة ان أرحب بسمو الأمير خالد الفيصل بين ابنائه المواطنين.
* في حين عبر عبدالله احمد جابر نائب وادي فو بني غنم تهامة عن مدى سعادة ابناء وادي فو واخوانهم باقي قبائل رجال ألمع بهذه الزيارة متمنين لسمو الأمير خالد الفيصل طيب الاقامة في رجال ألمع وأن يحفظه في اقامته وترحاله ليشاهد ما قدمه لهذه المحافظة من تسهيلات ساعدت على النهضة العمرانية أسوة بباقي محافظات ومدن وقرى المنطقة.
* وأبدى ابراهيم الرفيدي شيخ بني ظالم سعادته الغامرة بهذه الزيارة التي جاءت فرصة مواتيه لأن يلتقي ابناء المحافظة بأميرهم الذي طالما احبوه وتحينوا فرصة لقائه حتى جاء هذا اليوم الميمون الذي سيسطره التاريخ.
* وأكد الشيخ أحمد محمد عيسى شيخ قبيلة البنا على ان مثل هذه الزيارات تعطي دلالة واضحة على ما تتمتع به القيادة الحكيمة من رفعة وشأن جعلت منطقة عسير في تقدم مزدهر وتطور هائل في جميع المجالات.
* وقال الشيخ/ عبدالله بن احمد بن بجاد شيخ قبيلة بني قطبة إن أبناء رجال المع كافة يتطلعون لهذه الزيارة لتفتح لهم آفاقا واسعة من التطور والتقدم .
* ورحب الشيخ/ عبدالله احمد جابر نائب وادي فو بني غنم تهامة بصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في محافظة رجال ألمع في زيارة العمل التي يقوم بها للمحافظة فأهلا به بين اخوانه وأهله في المحافظة.
* وأكد الشيخ حسن بن هادي شيخ قبيلة بني جونة على مثل هذه الزيارات التي تمد جسورا من الحب والتقدير بين القيادة والمواطن وتلمس احتياجات المواطنين في كل مكان والوقوف على ما وصلت اليه المنطقة من تقدم هائل في كل المجالات.
* من جهته رحب علي مفرح محمد نائب جماعة غنمة بسمو الامير خالد الذي اعتبره المهندس الأول للسياحة في المملكة قال انها مناسبة جميلة ان نبدأ عامنا الهجري الجديد بزيارة ميمونة كهذه وشكر في الختام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني على ما يولونه من جهد دائم فيما من شأنه رفعة هذه البلاد وشأنها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved