أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th April,2000العدد:10061الطبعة الأولىالسبت 10 ,محرم 1421

الريـاضيـة

عبدالوهاب صبان يعلن
لن ينتقل عبيد من الوحدة إلا بعلم جميع الأندية
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي
أعلن عبدالوهاب صبان رئيس نادي الوحدة عقب اجتماع الامانة العامة لاعضاء الشرف بانه سيعقد اجتماعا لاعضاء الشرف يوم الاربعاء القادم بحضور كافة اعضاء مجلس الادارة واعضاء الامانة العامة حيث تمت خلال الاجتماع الذي عقد مساء يوم الاربعاء الماضي كافة التصورات والتقارير المعدة لعرضها على مجلس الشرف خلال اجتماعه.
وحول ما تطرق إليه اجتماع الاعضاء في الامانة العامة لموضوع انتقال عبيد الدوسري لناد آخر قال: ردا على سؤال الجزيرة انا استغرب تفعيل قضية عبيد الدوسري من بعض الصفحات الرياضية وربما لا هدف معين لاندية تحرك ذلك من اجل السعي وراء جلب عبيد الدوسري لصفوفها ولكن احب ان اؤكد للجميع بأن هنالك رجالات كباراً من الرياضيين اتصلوا به حول رغبتهم في انتقال عبيد لكن عندما قلت لهم بأن ادارة الوحدة لا تفكر في ذلك كان ردهم بكل احترام وتقدير شكرا لكم على ايضاح الحقيقة.
وفي حالة رغبتكم الموافقة على انتقال عبيد ابلغونا ربما تكون لدينا رغبة في المفاوضات معه.
وانا احترم اولئك وهم على العين والرأس ولكن احب ان اقول بأنه لا يمكن الموافقة على انتقال عبيد من قبل مجلس الادارة الوحداوية بل من كافة الاطراف الوحداوية وهم اعضاء الشرف والامانة العامة لاعضاء الشرف ومجلس الادارة وهؤلاء 37 شخصا لابد من موافقتهم.
ثم أؤكد من من الاندية يحق له ضم عبيد والنظام لا يجيز ذلك الا بعد ستة شهور من الان بموجب لوائح رعاية الشباب.
واختتم تصريحه بانه في حالة رغبة جميع الاطراف الوحداوية في الموافقة على انتقال عبيد لناد آخر سيكون ذلك بعلم كافة الاندية التي ترغب في ضمه الى صفوفها وبطريقة معلنة للجميع.
ولكن عبيد ابن الوحدة وسيظل به لانه لاعب نحترمه لادبه واخلاقياته واخلاصه لناديه وجماهيره.
وطالب بعض الاعلاميين الذين جعلوا عبيد قضية بأخبار غير صحيحة اطلاقا بأن عليهم الاتصال بالمسؤولين في ادارة الوحدة لتوضيح اي التباس لديهم لان ما يشار اليه احيانا ليس في مصلحة الكرة السعودية خصوصا المنتخب واللاعب عبيد الدوسري.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved