أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th April,2000العدد:10061الطبعة الأولىالسبت 10 ,محرم 1421

ملحق بقعاء

ترحب بزيارة الأمير سعود بن عبدالمحسن
مدينة تربة حائل تنال نصيبها من الخدمات والتطور
تعتبر مدينة تربة حائل هي المدينة الأولى التابعة لمحافظة بقعاء بمنطقة حائل وقد نمت هذه المدينة وتطورت كثيراً بفضل اهتمامات حكومتنا الرشيدة حتى أصبحت تربة من المدن الكبيرة.
وقد لقيت مدينة تربة اهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل سابقاً وتم تقديم عدد من الخدمات والمرافق الحكومية لها بفضل المتابعة والاهتمام من قيادتنا الرشيدة.
والآن يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل بمتابعة هذه الخدمات بنفسه حيث سيقوم غداً الأحد إن شاء الله بزيارة تفقدية لهذه المدينة.
ويتبع مدينة تربة حائل عدد من القرى والهجر جميعها تستمد خدماتها من مدينة تربة.
ويوجد في تربة عدد من الإدارات الحكومية التي تقدم خدماتها للمواطن والمقيم ومنها مركز الإمارة وبلدية المدينة ومركز للرعاية الصحية الأولية وشرطة وإدارة للدفاع المدني وإدارة لشركة الاتصالات السعودية ومكتب للبريد وهيئة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعدد من مدارس البنين والبنات في المدينة والقرى التابعة لها.
ويقوم رئيس مركز مدينة تربة حائل الاستاذ عقاب عبدالعزيز القبلان بمتابعة الخدمات في هذه المدينة بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل الذي وجه حفظه الله بتكوين عدد من الفرق الميدانية التي تقوم بالاطلاع على متطلبات مدن ومحافظات منطقة حائل وتقع مدينة تربة حائل على طريق رئيسي حيث تمثل تربة حلقة وصل بين منطقة حائل ومنطقة الحدود الشمالية عن طريق لينة,وبهذه المناسبة رفع رئيس مركز مدينة تربة حائل الأستاذ عقاب عبدالعزيز القبلان شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل على زيارته التفقدية لمدينة تربة حائل وقال إن هذه التوجيهات وتلك الزيارات هي من توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الذي يحرص دائماً على توفير كافة الخدمات للوطن والمواطن في هذا البلد الغالي.
وكرر القبلان شكره لسمو أمير منطقة حائل الذي يحرص دائماً على متابعة الخدمات في منطقة حائل جميعها.
من جانبه عبر المواطن خلف عيسى الشمري عن سعادته بتلك الزيارة الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وقال إن هذه الزيارة لها أكبر الأثر في نفوس المواطنين جميعهم والذين يحرصون على مقابلة سموه الكريم بكل فخر واعتزاز وبكل غبطة وسرور وقلوبنا جميعاً تستقبلكم يا سمو الأمير بوافر المحبة والود.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved