أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th April,2000العدد:10061الطبعة الأولىالسبت 10 ,محرم 1421

ملحق بقعاء

مرحباً بكم في ,, لؤلؤة حائل
منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وقيادة وشعب هذا البلد المعطاء في تلاحم مستمر ولا زال الوضع كذلك وسوف يستمر إن شاء الله إلى الأبد.
هذه القيادة الفتية بدأت تتلمس احتياجات الوطن والمواطن حتى قفزت تلك البلاد الطاهرة إلى العالمية بمشيئة الله.
واليوم تسعد محافظة بقعاء (أكبر محافظات منطقة حائل) باستقبال المسئول الأول في منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن آل سعود أمير منطقة حائل في زيارة تفقدية للمحافظة وبعض المراكز التابعة لها لتؤكد تلك الزيارة حرص حكومتنا الرشيدة على تلمس احتياجات الوطن انفاذاً لتوجيهات باني نهضتنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
تلك الزيارة هي امتداد للرعاية التي شملت محافظة بقعاء من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز -أمير المدينة المنورة- عندما كان أميراً لمنطقة حائل ، وها هو اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل يواصل مسيرة العطاء والبناء.
في محافظة بقعاء وخلال الأيام القليلة الماضية هبَّ المواطنون والمسئولون جميعهم في حالة استنفار استعداداً للالتقاء بسمو أمير المنطقة فرحين مسرورين بوفاء وإخلاص.
في محافظة بقعاء الكل يعلم بتوجيهات الأمير سعود بن عبدالمحسن التي شكّل فيها فرقاً تطّلع على احتياجات المحافظة والكل يقدم الشكر الجزيل لمسئولنا الأول ودامت لقاءاتنا الخيِّرة إن شاء الله في بقعاء لؤلؤة حائل.
الجزيرة حرصت أن تقدم لكم ملحقاً بهذه المناسبة نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديمه.
مندوب الجزيرة بمحافظة بقعاء
فهد غازي الشيحان

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved