أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th April,2000العدد:10061الطبعة الأولىالسبت 10 ,محرم 1421

ملحق بقعاء

المواطنون في بقعاء معربين عن سعادتهم لزيارة الأمير سعود بن عبدالمحسن
الزيارة تؤكد عمق التلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب الوفي
سموه يتلمس احتياجات المواطنين على الطبيعة وفقاً لنهج المؤسس عبدالعزيز
عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم الغامرة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن آل سعود أمير منطقة حائل التفقدية لمحافظة بقعاء ،مشيرين إلى الدور الرائد الذي يقدمه سموه الكريم لهذه المحافظة، وجميع محافظات ومدن وقرى منطقة حائل عامة.
تلمّس احتياجات المواطن
المواطن أمير عشيرة بقعاء خلف الحميدي قال: إن الزيارة الكريمة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز لمحافظة بقعاء تعبر عن اهتمام سموه بهذه البلاد وأهلها وتؤكد حرص سموه الكريم على تلمس احتياجات الوطن والمواطن من خلال هذه الزيارة التي نُقدر سموه الكريم فيها.
فمرحباً بسمو الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصحبه الكرام بيننا ونتمنى أن تدوم تلك الزيارات الخيّرة التي تعود علينا بالفائدة العامة.
رعاية كريمة
المواطن أمير عشيرة بقعاء الشرقية راشد المشعان قال: هذه هي عادة القيادة الحكيمة من خلال اهتمامها بالشعب تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) ووصول صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل هو امتداد للرعاية الكريمة من خلال تلمس احتياجات المواطن في جميع المحافظات ، ويقف أبناء محافظة بقعاء ابتهاجاً وسروراً بوصول سموه الكريم وصحبه مساء هذا اليوم حينما يكون المسؤول الأول في المنطقة بينهم.
فأهلاً بسموكم الكريم في ربوع محافظة بقعاء ودمتم لنا عزاً ونبراساً.
مرحباً بأميرنا
المواطن عمدة محافظة بقعاء نايف الفهد يقول: إن زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن لمحافظة بقعاء لها أثر كبير في نفوسنا، وإننا لسعداء جداً بهذه الزيارة المباركة ،ولا شك أن زيارة سموه دليل أكيد على حرصه حفظه الله للاطلاع بنفسه على هذه المحافظة وما فيها من خدمات وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين،وولي عهده الأمين حفظهما الله تعالى، وعلى ما تحتاجه من خدمات أخرى ،وإننا على يقين بأن سموه الكريم لا يألو جهداً في بذل ما يستطيع لكلّ ما من شأنه راحة المواطن وتوفير ما يحتاجه، وهذا ليس بغريب على هذه الأسرة المباركة ، أسأل الله تعالى أن يوفقهم.
فرحة غامرة
المواطن عبيد عبدالكريم الدخيل قال: نعيش اليوم فرحة غامرة بوصول سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لمحافظة بقعاء حيث سيقف سموه الكريم بنفسه على احتياجات محافظة بقعاء من خلال زيارته التفقدية التي تؤكد حرص سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن على توفير وتذليل كافة المعوقات أمام المواطن في هذه المحافظة ،كما هو الحال في جميع المحافظات، ومن هذا المنطلق نؤكد لسمو الأمير سعود أننا رهن الإشارة دائماً في سبيل خدمة هذا الوطن المعطاء في جميع المجالات.
مرحباً مرة أخرى بصاحب السمو وصحبه الكرام سائلين المولى لهم التوفيق والسداد في جميع الأعمال.
منطقة الرقي والتقدم
المواطن حمود العقاب اللهيبي قال :لا شك أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لمحافظة بقعاء، تُعد من عوامل الرقي ،والتطور لهذه المحافظة والمراكز التابعة لها وهذا دليل على حرص سموه الكريم في أن تأخذ جميع المحافظات نصيبها من النماء والتطور الذي يعود بالفائدة على هذه البلاد الطاهرة.
فمرحباً بسموه الكريم وصحبه الكرام بين أهليهم في محافظة بقعاء سائلين المولى جل وعلا أن يجعل حكومتنا الرشيدة عوناً لنا وذخراً لنا وللإسلام والمسلمين إنه سميع مجيب.
زيارة لها أثر كبير
المواطن مطلق سليمان النافل قال: إن الزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لمحافظة بقعاء لها أكبر الأثر في نفوس الجميع من مسؤولين ومواطنين وتؤكد هذه الزيارة عمق أواصر المحبة والولاء والوفاء بين القيادة وشعبها الوفي وهذا النهج هو المنهاج الذي رسمه المؤسس الباني (طيب الله ثراه) وسار به أبناؤه البررة من بعده.
زيارة المسؤول الأول
المواطن عبدالله طلاع الرشدان قال: لقد حرصت حكومتنا الرشيدة أيدها الله بنصره على تذليل كافة الصعاب أمام المواطن ووجّه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بمتابعة خدمات المواطن في كل مكان، وها هو المسؤول الأول في منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل يقوم بجولاته التفقدية لمحافظات المنطقة ، ونحن على يقين تام بأن سموه سوف يأمر بافتتاح العديد من المشاريع التنموية التي تعود علينا بالفائدة إن شاء الله فشكراً لسموه الكريم على متابعته واهتماماته.
عجلة التقدم والازدهار
المواطن فهد العوض قال: إن جميع المواطنين في محافظة بقعاء مسرورون ومتلهفون لرؤية ومقابلة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل الذي يقوم هذا اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة بقعاء ،في زيارة تعكس أواصر الحب والمحبة بين المسؤول والمواطن في هذه المنطقة العزيزة، هذه الزيارة لها مكانة عظيمة في نفوسنا جميعاً لأنها تدفعنا لمواصلة عجلة التقدم والازدهار والرقي لهذه المنطقة.
ومرة أخرى مرحباً بسمو الأمير سعود بن عبدالمحسن وصحبه الكرام ضيوفاً أعزاء.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved