أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th April,2000العدد:10061الطبعة الأولىالسبت 10 ,محرم 1421

ملحق بقعاء

يترأس خلالها جلسة مجلس المنطقة
الأمير سعود بن عبدالمحسن يبدأ اليوم زيارته التفقدية لمحافظة بقعاء
* يقوم بمشيئة الله تعالى عصر اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بزيارة تفقدية لمحافظة بقعاء وبعض المراكز التابعة لها.
وسوف يكون وصول سموه الكريم وصحبه الكرام في الساعة الثالثة إلى مركز ضبيعة التابع لمحافظة بقعاء ثم يتوجه سموه الكريم إلى مقر المحافظة ويقوم بجولة ميدانية على المحافظة وزيارة بعض الأعيان ، وفي الخامسة والنصف عصراً يرأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن جلسة مجلس المنطقة في قاعة الاجتماعات ببلدية المحافظة.
وبعد صلاة المغرب يقوم سموه الكريم بوضع حجر الأساس لمبنى البريد بمحافظة بقعاء، ثم يتوجه سموه الكريم إلى قصر الملتقى لتشريف حفل الأهالي وحفل العشاء الذي يقام بهذه المناسبة,ثم يتوجه سموه الكريم إلى مقر إقامته.
وفي اليوم الثاني للزيارة التفقدية (الأحد) يقوم سموه بزيارة لمركز الشيحية ثم زيارة لمركز شعيبة المياه، ثم يتوجه سموه الكريم وصحبه إلى مدينة تربة حائل في زيارة للمركز ويتخلل الزيارة جولة على المدينة وزيارة بعض أعيانها هذا ويرافق سموه الكريم في جولته التفقدية وكيل الإمارة المساعد المكلف الأستاذ سعيد حمود البقمي ومدير شرطة منطقة حائل ورئيس بلدية المنطقة ومدير عام خدمات المنطقة وأمين عام مجلس المنطقة وعدد من المسئولين.
و يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل يوم الأحد القادم بافتتاح شعبة الجوازات بمحافظة بقعاء.
ذكر ذلك لالجزيرة مدير جوازات منطقة حائل العميد خالد بن محمد العسكر الذي أوضح بأن افتتاح تلك الشعبة الجديدة يأتي ضمن اهتمام صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه ودعم وتوجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل والمتابعة الدائمة من سعادة مدير عام الجوازات بالنيابة اللواء عبدالعزيز سجيني لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين من بلادنا الغالية.
وقدم العميد شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن على ما قدمه سموه الكريم من دعم للجوازات.
وأضاف العسكر قائلاً أن موافقة سموه على رعاية الافتتاح بالرغم من مشاغل سموه وأعماله الجسيمة لأكبر دليل على تشجيعه ودعمه لأبنائه منسوبي الجوازات الذين يعتبرون تشريفه وسام فخر واعتزاز.
وأشار العسكر في ختام حديثه إلى أن شعبة جوازات بقعاء تخدم عدداً كبيراً من القرى والهجر التابعة لمحافظة بقعاء وأهالي المحافظة وسوف يريحهم من عناء السفر والمشقة.
وسأل العسكر الله أن يحفظ قيادة هذا الوطن الغالي وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved