أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th April,2000العدد:10061الطبعة الأولىالسبت 10 ,محرم 1421

محليــات

حضر الحفل الختامي لمخيم الملك عبدالعزيز العلمي
الزايدي يزور مركز جدة للعلوم والتكنولوجيا
* جدة علي سعيد العُمري
قام الأستاذ سليمان بن عواض الزايدي مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة بزيارة مركز جدة للعلوم والتكنولوجيا وحضور الحفل الختامي لفعاليات مخيم الملك عبدالعزيز العلمي الثاني المنعقد للمرة الثانية على التوالي بمقر المركز بكورنيش جدة.
وكان على رأس المستقبلين المشرف العام على مركز جدة للعلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور محمد أحمد آشي والأستاذ جميل مرزا، والشريف نايف بن محمود عنقاوي، رئيس قسم العلاقات العامة وتنمية الموارد وعدد من المشرفين والتربويين بادارة التعليم بمحافظة جدة.
هذا وقد أوضح المشرف العام على المركز الأستاذ الدكتور آشي بعد نهاية الحفل أنه من الجميل أن نرى أبناءنا الطلاب يتفاعلون مع فقرات المخيم بكل هذا الحماس الملحوظ خلال فترة قصيرة وهو ما شاهدناه في العرض المصور في احدى فقرات الحفل.
والأمر الأكثر جمالا ان أبناءنا طلاب وطالبات المدارس في ظل توفير البرامج والوسائل التعليمية مع المتابعة والتحضير فإنهم حتما سيبهرون كل من يقف وراء ابتكاراتهم واختراعاتهم العلمية حيث رأينا الطالب الذي أنشأ موقعا في الانترنت بمناسبة المخيم وأعطاه اسم المخيم وخلال شهر واحد زار الموقع ما يقارب 80 ألف زائر فهذا رقم كبير فيما لو قورن بعمر الطالب وجهوده الشخصية على تصميم الشاشة وتخزين المعلومات المتنوعة عن المخيم وانجازاته.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved