Sunday 9th April,2000 G No.10055الطبعة الاولى الأحد 4 ,محرم 1421 العدد 10055



سموه يحضر احتفال لجنة أصدقاء المرضى
الأمير فهد بن سلطان يرعى تكريم العاملين بحالة عمار

تبوك عبدالرحمن العطوي
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك والمشرف العام على أعمال الحج بمنفذ حالة عمار حفل تكريم العاملين بالمنفذ والذين عملوا على خدمة حجاج بيت الله الحرام اثناء قدومهم ومغادرتهم بمنفذ حالة عمار والذين يمثلون مختلف الأجهزة الحكومية وذلك مساء اليوم الأحد.
وأكد سكرتير لجنة الحج ناصر العيسى ان هذا التكريم يأتي حرصا من سموه يحفظه الله على تقدير العاملين في أعمال الحج من كافة هذه الادارات وقد تشرف وتعود كافة العاملين في أعمال الحج من كل عام بهذا التكريم الذي يتفضل به سموه.
من جهة أخرى يشهد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى الحفل الذي تقيمه اللجنة مساء اليوم الأحد في قاعة الاحتفالات بفندق صحاري بتبوك وذلك بمناسبة مرور خمسة عشر عاما على تأسيس اللجنة وكذلك لتكريم المتبرعين لهذه اللجنة والداعمين لبرنامج التعامل المشترك والطب الاتصالي بين المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك وبرنامج مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض.
ذكر ذلك لالجزيرة مدير عام الشؤون الصحية ورئيس لجنة أصدقاء المرضى بمنطقة تبوك صيدلي خالد بن صالح الصواف والذي أعرب عن شكره وامتنانه لتفضل سموه برعاية هذا الحفل وتكريمه للمتبرعين لهذه اللجنة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تربية وتعليم

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved