Sunday 9th April,2000 G No.10055الطبعة الاولى الأحد 4 ,محرم 1421 العدد 10055



الأمير عبدالمجيد افتتح فعاليات يوم الصحة العالمي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بمكتب سموه بجدة أمس فعاليات يوم الصحة العالمي تحت عنوان سلامة الدم مسؤولية كل فرد منا,, الدم المأمون قد ينقذ الحياة بإذن الله حيث قام سموه الكريم بالتبرع بالدم وذلك ايمانا من سموه بأهمية الدم وما يشكله من فائدة كبيرة للانسان ولاسيما عند الحاجة اليه في انقاذ حياة الآخرين.
ودعا سمو أمير منطقة مكة المكرمة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة التبرع بدمائهم لما في ذلك من الأجر العظيم من خلال المرافق الصحية المنتشرة في بلادنا.
من جهة ثانية أعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عدنان أحمد البار عن شكره لسمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز على افتتاحه حملة التبرع بالدم,, وقال ان هذا العمل الانساني ليس بغريب على سموه.
وبيّن ان حملة التبرع بالدم تأتي تزامنا مع الاحتفال بيوم الصحة العالمي الذي اختارت له منظمة الصحة العالمية عنوان سلامة الدم مسؤولية كل فرد منا,, الدم المأمون قد ينقذ الحياة بإذن الله .
وأشار الدكتور البار الى ان هذه الحملات تهدف الى تعزيز الرصيد العالمي بوضع سجل لأصحاب الفصائل النادرة التي نحتاج إليها في بعض المواقف.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تربية وتعليم

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved