Sunday 9th April,2000 G No.10055الطبعة الاولى الأحد 4 ,محرم 1421 العدد 10055



د, السناني افتتح معرضاً للكتاب ومركزاً تعليمياً بالخرج

* الخرج فهد القحطاني
أشاد وكيل وزارة المعارف المساعد لشؤون المعلمين الدكتور احمد السناني بالدعم الذي يجده التعليم في بلادنا من حكومة خادم الحرمين الشريفين وقال إن هذا الدعم تمثل في نشر التعليم في شتى انحاء المملكة التي تعد قارة.
جاء ذلك في لقائه مع مديري مدارس محافظة الخرج صباح أمس بمناسبة اسبوع الادارة المدرسية بحضور مدير عام الاشراف التربوي بالوزارة الدكتور صالح بن موسى الضبيبان ومدير التعليم بالمحافظة الاستاذ محمد بن عبدالعزيز الفواز.
وقال الدكتور السناني في اللقاء المفتوح مع مديري المدارس إن الادارة المدرسية تعد من الامور الهامة التي حظيت باهتمام وعناية المسؤولين بوزارة المعارف وعلى رأسهم معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد.
اما مدير عام الاشراف التربوي بوزارة المعارف الدكتور صالح بن موسى الضبيبان ذكر بأن التعليم لدينا يحظى بتطوير في شتى مجالاته فهناك مشاريع عملاقة منها مشروع تطوير المناهج ولائحة تقويم الطالب ومصادر التعليم.
بعد ذلك قام وكيل الوزارة بافتتاح معرض الكتاب ومعرض الادارة والحاسوب المعدة بهذه المناسبة وابدى الجميع اعجابهم بما شاهدوا داخل هذا المعرض.
ثم قام وكيل وزارة المعارف المساعد لشؤون المعلمين الدكتور احمد بن محمد السناني يرافقه مدير عام الاشراف التربوي بالوزارة الدكتور صالح بن موسى الضبيبان بافتتاح المركز الدائم للوسائل التعليمية للتربية الاسلامية التابع للادارة بمتوسطة الرازي وقد اشتمل المركز على وسائل تعليمية مجسمة لمختلف المواد الدينية وشرائط فيديو تخدم المادة ساهم في اعدادها معلمو التربية الاسلامية بالمحافظة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تربية وتعليم

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved