Sunday 9th April,2000 G No.10055الطبعة الاولى الأحد 4 ,محرم 1421 العدد 10055



نفى أن تكون دمشق ضد الانسحاب
الشرع أطلع مبارك على التنسيق السوري/ اللبناني إزاء النوايا الإسرائيلية

القاهرة ق, ن, أ
صرح السيد فاروق الشرع وزير الخارجية السوري الذي يزور القاهرة حاليا بأنه نقل رسالة من رئيس بلاده حافظ الأسد الى الرئيس المصري حسني مبارك.
وقال الشرع في تصريحات له عقب محادثاته مع الرئيس حسني مبارك ان الرسالة تتعلق بالمستجدات في المنطقة خاصة ما يتعلق بعملية السلام وما يتردد عن احتمالات انسحاب اسرائيلي احادي الجانب من جنوب لبنان.
وأضاف الشرع أنه شرح للرئيس مبارك وقائع وتفاصيل الموقف السوري وأطلعه على التنسيق القوي القائم بين سوريا ولبنان ووجهة نظر البلدين ازاء النوايا الاسرائيلية المتعلقة بهذا الموضوع.
ونفى الوزير السوري بشدة الاتهامات الاسرائيلية بأن سوريا ضد الانسحاب,, مؤكدا ان هذه الاتهامات فيها ظلم وبعيدة تماما عن الحقيقة وتتضمن أهدافا اسرائيلية خبيثة هي العمل على اظهار سوريا على انها ضد السلام والانسحاب بينما تبدو اسرائيل وكأنها داعية للسلام والانسحاب والعكس هو الصحيح.
وجدد الشرع في تصريحاته تأييد بلاده لموقف الحكومة اللبنانية تأييدا كاملا في هواجسها الأمنية ومطالبتها اسرائيل بالانسحاب الكامل من جميع الأراضي والأجواء والمياه الاقليمية اللبنانية وايجاد حل عادل لمشكلة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تربية وتعليم

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved