Sunday 9th April,2000 G No.10055الطبعة الاولى الأحد 4 ,محرم 1421 العدد 10055



الأمير نايف يوجه بإعادة تشكيل إدارة المرور
التشكيل الجديد يستهدف حل المشكلة المرورية والقضاء على أسباب الحوادث

* الرياض واس
وجه صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بإعادة تشكيل الادارة العامة للمرور على أسس تتضمن تأكيد السلامة المرورية.
وأوضح صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ان وزارة الداخلية قد قامت بإعداد دراسات مستفيضة حول الواقع المروري واعتمدت في ذلك على التجارب ومسببات الحوادث ووضع الحلول الممكنة لتحقيق الامن المروري حفاظا على الأرواح والممتلكات.
واشار سموه الى الاهتمام البالغ الذي يوليه صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية لموضوع المرور وحرصهما على بذل كافة الجهود لحل المشكلة المرورية والحزم في القضاء على اسباب حوادث المرور.
وقال سموه: ان اعادة تشكيل الادارة العامة للمرور سيكون وفق نهج جديد في التعامل مع المرور من منظور شامل يؤكد أهمية التخصص الأمني .
وأكد سمو الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ان التوجه الجديد في تعزيز جهود العمل لضمان السلامة المرورية سيكون مستجيبا للمتغيرات في عناصر توفر السلامة وطبيعة الحوادث واتباع انجح الوسائل لتحقيق الحلول.
ومن جهة اخرى اعتمد سمو مساعد وزير الداخلية للشئون الامنية قرار مدير الامن العام بتعيين العقيد فهد بن سعود البشر مديرا للادارة العامة للمرور والعقيد عبدالعزيز بن رشيد حمود العبيلان مديرا لادارة مرور محافظة جدة والمقدم عبدالرحمن بن عبدالله المقبل مديرا لادارة مرور الرياض.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تربية وتعليم

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved