Sunday 9th April,2000 G No.10055الطبعة الاولى الأحد 4 ,محرم 1421 العدد 10055



إصدارات

صدور العدد الثالث من مجلة العروس
صدر العدد الثالث من مجلة العروس عن ادارة العلاقات العامة بأمانة مدينة جدة وقد تضمن العدد تغطيات شاملة لانشطة الامانة والمشاريع الجاري العمل فيها وحمل الغلاف صورة تفقد امير منطقة مكة المكرمة سير العمل في امانة مدينة جدة ومشاهدة سموه عرضا لوكالتي التعمير والخدمات بالامانة وادارة تنمية الاستثمارات البلدية وقد اشتمل هذاالعرض على تفاصيل المشاريع القائمة بمدينة جدة والتصورات المستقبلية لبعض منها.
وتطرق العدد الى بعض الاحداث التي تشهدها مدينة جدة مثل اضخم عرض للالعاب النارية في الشرق الاوسط بالاضافة الى رعاية الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز لانطلاق اسبوع الشجرة بجدة والى اجتماع اللجنة السياحية بجدة بالاضافة الى تقريرعن جولة الرئيس كارتر لمدينة جدة,كما تضمن العدد مجموعة من المقالات ذات العلاقة بالسياحة وعوامل الجذب السياحي اضافة الى تحقيقات تتعلق بعمل الامانة هذا الى جانب بعض الزوايا والابواب الثابتة.
* * *
صدور العدد الثاني من المجلة الثقافية بتبوك
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
أصدرت كلية المعلمين بتبوك العدد الثاني من المجلة الثقافية الحولية والمتضمنة عددا من البحوث والدراسات العلمية والتربوية والتي يرأس تحريرها الدكتور احمد بديوي يشرف عليها الدكتور موسى العبيدان عميد الكلية.
المجلة تشتمل على عدد من الموضوعات المتخصصة المتنوعة وذلك لتنوع الاقسام العلمية والتربوية في الكلية مثل دراسات البعد الزمني للقرآن الكريم والمدرسة الاسلامية في علم النفس للدكتور عبدالرحمن الشيخ وتحدثت المجلة عن شبكة الانترنت في وسائل التعليم ومصادر التعليم هذا بالاضافة الى الموضوعات الاخرى والمتعلقة بالتلوث البيئي والمشكلات التربوية المعاصرة.
واختتم هذا العدد بمقال لوكيل الكلية عليان الشامان تناول فيه ملامح القصور في النماء الحضاري علاجه والاسباب التي ادت الى اقصاء المجتمعات الاسلامية عن اهدافها الحضارية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تربية وتعليم

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved