Thursday 6th April,2000 G No.10052الطبعة الاولى الخميس 1 ,محرم 1421 العدد 10052



العتيبي: مشتاق لتمثيل الزعيم,, وشكراً لكل من وقف معي

وقد عبر حسن العتيبي عن بالغ سعادته وسروره بانتهاء فترة ايقافه وعودته من جديد لتمثيل الفريق الهلالي,, وقال: انني اشعر بسعادة غامرة لا توصف وأنا اعود من جديد لتثميل فريقي الذي قدمني للشهرة والأضواء وأوصلني لنيل شرف ارتداء شعار منتخبنا الوطني بعد أن ابتعدت مجبراً لمدة ثلاثة أشهر كنت خلالها أتحسر وأنا اشاهد زملائي يبدعون ويتألقون في خدمة الفريق.
ورفض العتيبي وبشدة الحديث عن العقد وملابساته واكتفى بقوله: الحمد لله فقد انتهى كل شيء ولا أحب الحديث في شيء مضى.
وعن إمكانية مشاركته أمام الحزم يوم السبت قال: من ناحيتي فأنا مستعد لياقياً ونفسياً وبدنياً ولا أشعر بأي إصابات والحمد لله بل أنا مشتاق للغاية لحماية شباك فريقي بعد ان ابتعدت عنها طويلاً, لكن أمر مشاركتي في المباراة المقبلة او التي تليها يعود لمدربنا القدير يوردانيسكو,, وليس مهماً ان اشارك لان المهم والأهم هو ان نفوز ولا تهتز شباكنا علماً بأن الدعيع وضاري والسلومي مصدر أمان وأطمئنان للهلال.
واختتم العتيبي تصريحه لالجزيرة بتقديم شكره لكل من وقف معه طوال فترة إيقافه وخص منهم سمو رئيس الهلال الأمير بندر بن محمد ولأعضاء الشرف وزملائه اللاعبين وللجماهير الهلالية.
كما قدم شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه ووعدهم جميعاً بأن يقدم المستوى الذي ينتظرونه منه ويؤهله لدخول قائمة المنتخب الوطني الأول من جديد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون مسرحية

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاءات

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved