Thursday 6th April,2000 G No.10052الطبعة الاولى الخميس 1 ,محرم 1421 العدد 10052



فلهو مدرب الشباب:لا فرق بين النصر والطائي

* كتب عبدالعزيز العبيد
شدد المدرب البرازيلي فلهو مدرب فريق الشباب على قوة مباراة فريقه أمام الطائي الأسبوع القادم وقال لم يتغير شيء من ناحية التحضير بين لقاء النصر ولقاء الطائي لأننا نعطي جميع الفرق كل اهتمام.
وحول ما إذا كانت هزيمة الطائي من الهلال بهدف وحيد رسالة مبدئية من الطائي للشباب على قوة المباراة قال بدون شك هذا الكلام صحيح وهزيمته بهدف فقط في الهلال يعني بأنه فريق ليس سهلا واعتقد انه تحسن كثيرا عن السابق ولا ننسى انه هزم الرائد بأربعة أهداف للاشي, وحول ما يقال بأن التساؤلات المطروحة من سيقابل الشباب في دور الأربعة؟ وليس عن مباراة الطائي قال الترشيحات بلا شك تنصب لمصلحة الشباب وهو أمر طبيعي والمباراة الأخيرة فاز الفريق على النصر بمستوى جيد والطائي هبط وكما قلت شيء طبيعي ان يرشح الشباب للفوز ولكن الفرق التي سنقابلها في دور الأربعة متساوية لدينا إتحاد، أهلي ، هلال أي فريق فنحن ان لم نقابلها في دور الأربعة سنقابلها بالنهائي وأي فريق بعد الطائي سنستعد له ونرحب به.
وفي سؤاله عن رأيه باللاعب سعيد العويران تحديدا وهل سيشارك أمام الطائي قال الخميس آخر مناورة استعدادية للمباراة والفرصة متاحة بشكل كبير لسعيد للمشاركة بالمباراة.
وحول الاستغراب من عدم اشراكه لسعيد في مباراة النصر قال كل مباراة لها ظروفها وأمام النصر كنا فائزين خلال المباراة وبحاجة للاعبين لهم نزعة دفاعية وسعيد مهندس للهجمات واللعب.
وعن سؤاله اذا كان معجبا به لماذا لم يشركه من أول المباراة لكي يهندس له اللعب قال الطريقة التي حضرنا بها لمباراة النصر حملت تكتيكا محددا او حسب ظروف المباراة وفي تلك اللحظة كنت أرى ان العناصر التي شاركت هي التي كنت بحاجتها فاعتمادي في لاعبي الوسط على الذين يحملون النزعة الدفاعية.
وهل هناك أمر ما بين فلهو والعويران قال: العكس هو الصحيح فاكثر اللاعبين علاقة بي هو سعيد فأنا دائما اناقشه وأحدثه ودائما نحن مع بعض.
وحول ما نشر حول انه لا يشركه في المباريات استياء من زيادة وزنه وبطئه قال انا لم أقل هذا الأمر ولست مستاء وفي اعتقادي ان وزن سعيد طبيعيا جدا وهو لاعب محبوب من الجميع ويؤدي تدريباته بجدية واخلاص وسعيد لاعب يتمناه الجميع.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون مسرحية

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاءات

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved