Thursday 6th April,2000 G No.10052الطبعة الاولى الخميس 1 ,محرم 1421 العدد 10052



تنظمه ثانوية الأندلس
د, المعيلي يفتتح الحملة التوعوية للأمن الوقائي,, السبت

* الرياض عبدالله المسعد
يفتتح مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي يوم السبت القادم الحملة التوعوية للامن الوقائي التي تنظمها ثانوية الاندلس وذلك في صالة مجموعة البيان الجديد للسيارات في حي الروضة على طريق خريص بعد صلاة المغرب مباشرة.
ذكر ذلك الاستاذ عبدالله بن متعب الربيعان مدير ثانوية الاندلس وبين ان تنظيم هذه الحملة يأتي في إطار التوعية المرورية والتركيز على السلامة المرورية وأهمية حزام الامان بشكل خاص.
وبين الربيعان ان هناك عددا من القطاعات الحكومية تشارك في هذه المناسبة مثل الامن العام، ووزارة الصحة، والمديرية العامة للدفاع المدني ومصلحة المياه ومصلحة الجمارك، ووزارة المواصلات، والهيئة العليا للمواصفات والمقاييس والهيئة الملكية للجبيل وينبع، والوحدة الصحية المركزية التابعة لوزارة المعارف، اضافة إلى عدد من القطاعات الخاصة المشاركة مثل مجمع الدكتور سعود نقشبندي، وصيدليات الحزيمي.
وأضاف الربيعان ان حفل انطلاقة الحملة سيضم العديد من الصور والمجسمات التي تعكس بعض المآسي التي خلفتها السرعة الجنونية والتهور وعدم التقيد بالانظمة المرورية وكذلك سيكون هناك عرض سينمائي لنفس الغرض، إضافة إلى عدد من المحاضرات التثقيفية التي ستقام على هامش المعرض ويقدمها عدد من المتخصصين في مجال الامن الوقائي من مختلف القطاعات.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون مسرحية

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاءات

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved