Thursday 6th April,2000 G No.10052الطبعة الاولى الخميس 1 ,محرم 1421 العدد 10052



أخبارهم

الحربي والمولود الأول
رزق ناصر بن محمد بن مرزوق الحربي من منسوبي الحرس الوطني بالرياض بمولود ذكر اتفق وحرمه على تسميته (محمد) تيمنا باسم والده, جعله الله من مواليد السعادة وأقر به اعين والديه.
***
تهانينا للغامدي
احتفل الشاب عبدالمجيد بن سعد الغامدي من الإدارة العامة لشؤون المعلمين بزواجه من كريمة إحدى الأسر,, تهانينا للغامدي وحياة زوجية موفقة ومليئة بالمحبة والسعادة إن شاء الله.
***
ديما للربيعة
الشاب خالد بن عبدالرحمن الناصر الربيعة تلقى التهاني والتبريكات من الأقارب والأصدقاء بمناسبة قدوم مولودته البكر التي اتفق وحرمه على تسميتها (ديما) جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها.
***
غيوض السنيد
رزق الزميل عبدالعزيز بن ابراهيم السنيد مندوب الزميلة الرياض في مدينة تمير بمولودة اتفق وحرمه على تسميتها (غيوض) انضمت الى شقيقيها بندر ومشعل جعلها الله من مواليد السعادة.
***
تهانينا للحميدي
رزق المهندس محمد بن ناصر الحميدي احد منسوبي ادارة الصيانة والمشاريع بوزارة الصحة بمولود ذكر اتفق وحرمه على تسميته (ابراهيم) جعله الله من مواليد السعادة,,, تهانينا.
***
امتياز للعنزي
اجتاز عبدالله بن مشعل العنزي الموظف بوزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد دورة في برنامج تنمية مهارات التعامل مع الرؤساء نظمها معهد الادارة العامة وذلك بتقدير امتياز,, تهانيا وحياة عملية موفقة.
***
رياض للمطير
عبدالله بن احمد مطير من منسوبي شرطة الزلفي تلقى التهاني من الاقارب والاصدقاء والزملاء بقدوم مولوده الثاني اتفق وحرمه على تسميته رياض لينضم الى اخيه رائد الذي فرح به كثيرا حفظهما الله واقر بهما اعين والديهما.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون مسرحية

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاءات

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved