أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd April,2000العدد:10049الطبعةالاولـيالأثنين 28 ,ذو الحجة 1420

تغطية خاصة

تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر
غرفة القصيم تستضيف اليوم اجتماع مجلس الغرف السعودية
رئيس غرفة القصيم : نأمل أن نخرج بتوصيات تدعم مسار العمل في المرحلة القادمة
* بريدة سعد المحارب:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تستضيف الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم دورة الانعقاد الحادية والأربعين لمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية اليوم الإثنين بمقرها الرئيسي ببريدة حيث يناقش المجلس عدداً من الموضوعات الهامة.
ومن جانبه شكر رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح سمو أمير منطقة القصيم لكريم رعايته لهذا الاجتماع ومرحباً بانعقاده بالمنطقة متمنياً أن يخرج بتوصيات تدعم مسار العمل في المرحلة المقبلة.
وعلى ذات الصعيد أعرب سعادة الأمين العام الأستاذ أحمد بن عبدالله التويجري عن ترحيبه بانعقاد المجلس بالقصيم الذي يجيء في وقت تشهد فيه الساحة المحلية والخارجية العديد من القضايا الهامة ذات الارتباط المباشر بالقطاع الخاص والصناعة السعودية.
وأثنى سعادته على انعقاد دورات المجلس بالمناطق تحقيقاً لتواصل المجلس مع رجال الأعمال وإعطاء هذه المناطق فرص إظهار قدراتها في التنظيم والإعداد والإسهام في تفعيل مسار المجلس وإعطاء قراراته وتوصياته ما تستحق من اهتمام لا سيما وأن هذا القطاع مقبل على مرحلة تحول كبرى لها متطلباتها وآلياتها إلى جانب مضاعفة الجهد المبذول والعمل الدؤوب.
وأعرب الأمين العام عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على كريم تفضل سموه برعاية هذا الاجتماع الأمر الذي أكد حرص سموه الدائم والمستمر إلى الوقوف إلى جانب رجال الأعمال والغرفة وتشريف فعالياتها بالرعاية والتوجيه والمساندة الأمر الذي عزز إسهام المنطقة في كافة جهود الدولة التنموية.
واختتم الأمين العام حديثه بالإعراب عن أمله في أن يخرج اجتماع المجلس بمرئيات متوافقة مع متطلبات المرحلة المقبلة التي ندرك جميعاً حجم المسؤوليات الملقاة على هذا القطاع وتداعيات المتغيرات الدولية مشيراً إلى أن المناخ مهيأ للمجلس لبلورة رؤى تستوعب كافة المستجدات محلياً وخارجياً إذ تتضاعف مسؤولية الصناعة السعودية في المرحلة القادمة لاعتبارات كثيرة ليست غائبة عن الأذهان مجدداً سعادته الترحيب بانعقاد هذه الدورة بالمنطقة.
جدول أعمال حافل بالموضوعات
ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة كلمة الشيخ إسماعيل علي أبو داود رئيس المجلس وإقرار محضر الاجتماع السابق والاطلاع على جدول المتابعة وإقرار محضري اجتماع اللجنة التنفيذية الخامس والعشرين والسادس والعشرين والمصادقة على الميزانية الختامية للعام المالي 1419/1420ه وتقرير مراقبي الحسابات عن السنة المنتهية في 29/6/1420ه يتضمن جدول الأعمال إلى جانب ذلك استعراض بعض القضايا الإدارية ومن ثم مناقشة المذكرة المقدمة حول صلاحيات اللجنة التنفيذية للمجلس ونتائج لقاء نظام الاستثمار الجديد والضريبة.
وإنشاء مركز التوثيق الالكتروني في المجلس والخدمات التي يقدمها للمساعدة في التأكد من المرسل.
كما يناقش المجلس كذلك المذكرة المقدمة حول إنشاء لجنة وطنية لوكلاء السيارات ومناقشة تقرير أنشطة وفعاليات الأمانة العامة للمجلس وعرض برنامج العلاقات العامة والمعارض بالمجلس وتحديد موعد ومكان انعقاد الاجتماع القادم للمجلس.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved