أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd April,2000العدد:10049الطبعةالاولـيالأثنين 28 ,ذو الحجة 1420

الاولــى

على أرض تبلغ مساحتها 6600 متر مربع
سمو النائب الثاني يأمر ببناء جامع كبير في مخطط حي الفهد بنجران
* الرياض واس:
أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ببناء جامع في مخطط المخيم س1 التابع لحي الفهد بنجران بتكلفة ثلاثة ملايين ريال على نفقته الخاصة ليكون جامعاً متكاملاً وجاهزاً لاستقبال المصلين وذلك اهتماماً من سموه بعمارة بيوت الله تعالى وتلبية لاحتياجات المنطقة لذلك.
صرح بذلك لوكالة الأنباء السعودية معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشادالشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ.
وعد بناء الجامع الذي تبلغ مساحة الأرض التي سيبنى عليها 6,600 متر مربع لفتة خيرة وعملاً جليلاً يضاف إلى سجل سموه الحافل بأعمال الخير ومأثرة كريمة من مآثره الطيبة.
وقال معاليه ان ما يقوم به سموه الكريم من أعمال في خدمة بيوت الله تعالى وإعمارها دليل على ما أنعم الله به على سموه من اهتمام كبير بالمساجد التي أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه مستشهداً بقوله تعالى إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر .
وأشار إلى أن أهالي نجران استبشروا بهذه اللفتة الكريمة من سموه داعين الله تعالى أن يجزل مثوبة سموه الكريم ويجزيه خير الجزاء معبرين عن فرحتهم بهذه البشرى الطيبة واللفتة الجليلة التي ليست غريبة على سموه حفظه الله .
ونوه معالي الشيخ صالح آل الشيخ بهذه المناسبة بالجهود الخيرة المباركة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين أعزها الله في مجال بناء المساجد معرباً عن شكره لولاة الأمر في هذا البلد المعطاء داعياً الله أن يثيبهم على ما يقومون به من جهود كبيرة في سبيل خدمة الاسلام والمسلمين في شتى أنحاء العالم وأن يجزل أجرهم على دعمهم ورعايتهم المتميزة لبيوت الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved