أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 27th March,2000العدد:10042الطبعةالاولـيالأثنين 21 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

استعداداً لدور الْ16 لمسابقة سمو ولي العهد
عودة لاعبي الرياض المبعدين,, وغْْْْْْْْْْْْْْْياب الكابتن
اعتْْْْْْْْذار يعيد ديوب,, وحْْْْْْْل أزمة الرواتب
* كتب ْ طارق العبودي:
دخلت استعدادات فريق الرياض الكروي لملاقاة فريق النجمة في دور الْ 16 لمسابقة كأس سمو ولي العهد يوم الجمعة المقبل مرحلة الجدية أكثر من ذي قبل بعد ان نجح الجهازان الفني والإداري في اقناع اللاعبين المبتعدين بالعودة للتدريبات يتقدمهم النجم الدولي سعد الدوسري إذ شهدت التدريبات الأخيرة للفريق انتظاما كبيرا من جميع نجوم الفريق باستثناء الهداف فهد الحمدان الذي ما زال مصرا على الابتعاد بعد ان تطورت الخلافات بينه وإدارة ناديه ووصلت الى طريق مسدود بين الطرفين.
ويسعى المدرب الوطني القدير بندر الجعيثن صاحب الجهد الكبير والخرافي في اقناع اللاعبين المبتعدين بالعودة للتدريبات,, يسعى الى استغلال تكامل صفوف الفريق لقيادته الى انجاز جديد يتمثل في تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة كأس سمو ولي العهد وهو الأمر الذي يشاهد وبوضوح من خلال سير تدريبات فريق الرياض.
ديوب عاد باعتذار
على صعيد آخر أعاد الجعيثن لاعبه السنغالي الهداف مأمون ديوب الى التشكيل الأساسي الذي سيلاقي النجمة بعد ان قدم اللاعب اعتذارا شفهيا للمدرب أمام جميع زملائه أمس الأول وهو الشرط الوحيد الذي كان يشترطه بندر الجعيثن لإعادة اللاعب لتمثيل الفريق بعد قرار ايقافه لمدة شهر كامل اثر سوء السلوك الذي أبداه اللاعب في احدى المباريات تجاه مدربه ومحاولته التهجم عليه.
وكانت إدارة الرياض قد اصدرت عقوبة الايقاف لمدة شهر كامل بحق المحترف السنغالي مأمون ديوب نتيجة سوء سلوكه تجاه مدربه الذي طالب بابعاده نهائيا عن الفريق واجباره على أداء التدريبات وحيدا بعد صلاة العصر.
وقد رفعت إدارة الرياض خطابا للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة تفيد من خلاله بانتهاء عقوبة ايقاف اللاعب وعودته لتدريبات الفريق من جديد.
أزمة (الرواتب) في طريقها للحل
وفيما يتعلق بأزمة الرواتب المتأخرة التي تشكل هاجسا مقلقا لجميع لاعبي الرياض ومنسوبيه فقد وعد الرئيس السابق ماجد الحكير وعضو الشرف أحمد الرحباني بصرف راتب شهر على الأقل لجميع اللاعبين خلال الأيام القليلة القادمة في بادرة نالت استحسان اللاعبين ورفعت من معنوياتهم كثيرا.
لا عروض (رسمية) للدوسري!!
رغم إعلان عدد من أعضاء شرف وإداة نادي الرياض رغبتهم في بيع عقد اللاعب الدولي سعد الدوسري للنادي الذي يدفع مبلغا مقنعا للاستفادة منه في تسيير أمور النادي إلا ان الإدارة لم تتلق حتى الآن اي عرض رسمي لشراء عقد اللاعب الذي بالتأكيد يعد مكسبا لأي فريق ينتمي له لما يتمتع به من مستوى فني جيد أهله لارتداء شعاري المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved