أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 27th March,2000العدد:10042الطبعةالاولـيالأثنين 21 ,ذو الحجة 1420

الاخيــرة

كتابة العدل الثانيْْْْة بالريْْْْْْاض
تبدأ العمل في فترة مسْْْْْْْْْْْْائية
* الرياض ْ حمد الجمهور:
بدأت مستهل الأسبوع الجاري كتابة العدل الثانية بالرياض العمل في فترة مسائية لمقابلة تزايد الأعمال وخدمة المراجعين الذين لا تسمح ظروفهم العملية بالمراجعة في الفترة الصباحية من الراغبين في الحصول على وكالات العوائد والمناخ,ذكر ذلك فضيلة رئيس كتابة العدل الثانية بالرياض الشيخ عبدالله بن مفلح المعجب موضحاً ان العمل في هذه الفترة سيكون من الساعة 6,30 مساء وحتى الساعة 9,30 وذلك خلال مساء أيام السبت والأحد والاثنين.
وأبان أن عمل كتابة العدل الثانية في الفترة المسائية يأتي وفقاً لتوجيهات معالي الوزير الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ومتابعة فضيلة وكيل الوزارة والحرص المستمر من معاليه على تهيئة كافة السبل المتاحة وتسخير أجهزة الوزارة المختلفة ومنسوبيها لخدمة المراجعين في كافة الأوقات وفق ما يتاح من امكانات.
وأعرب فضيلته في ختام تصريحه عن أمله أن يسهم هذا الاجراء في تمكين المواطنين من الحصول على خدمات الوزارة والدوائر الشرعية التابعة لها بأيسر الطرق الممكنة.
يشار إلى أن كتابة العدل الثانية قد عملت في منتصف شهر محرم الماضي من العام الجاري 1420هْ فترة مسائية استمرت لمدة شهر لقيت أصداء ايجابية من الجميع، وأثنوا على هذه الخطوة التي مكنتهم من الحصول على خدماتها في الفترة المسائية لارتباطهم باعمالهم في الفترة الصباحية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved