أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 27th March,2000العدد:10042الطبعةالاولـيالأثنين 21 ,ذو الحجة 1420

الاخيــرة

الجزيرة ترتدي ثوبها الجديد والمبتكر على الإنترنت
شبكة صحف صممت الموقع والزوار تجاوزوا ثلاثة الملايين
* الرياض ْ مندوب الجزيرة:
ابدى عدد من مستخدمي الإنترنت في داخل المملكة وخارجها تفاعلاً كبيراً مع الموقع الجديد لجريدة الجزيرة وعبروا عن تقديرهم التام لهذه النقلة الجديدة في الموقع.
وقد تلقت شبكة الجزيرة لخدمات الإنترنت صحف مقدمة خدمة الإنترنت المتميزة في المملكة سيلا من الاتصالات الهاتفية والرسائل الالكترونية التي تشيد بالنقلة والتصميم المتميز الذي أجرته جريدة الجزيرة www.al-jaziran. com على موقعها مما يعزز موقعها التنافسي فيما بين الصحف الأخرى على شبكة الإنترنت.
ويلاحظ الزائر لموقع جريدة الجزيرة الجديد تميزاً في الشكل والتصميم.
اذ يتضمن موقع الجزيرة الذي تجاوز عدد زواره الْ 3 ملايين زائر بكثير منذ انشائه في عام 1997م عدداً من الخدمات من اهمها نقل محتوى صفحات الجزيرة الورقية وتحويلها الى صفحات اليكترونية كما كان في السابق وسيجد الزائر خاصة من خارج المملكة كل الاخبار والتقارير والتحقيقات وحتى الصور المنشورة في اعداد الجزيرة من خلال الموقع على هيئة اليكترونية.
كما يتضمن التصميم الجديد والفريد في شكله أيقونات خاصة بكل صفحة من صفحات الجزيرة حسب التبويب المتبع في الجريدة وتتضمن تلك الصفحات العناوين الرئيسية للأخبار والتقارير وتمكن الزائر من قراءتها بكل يسر وسهولة.
وكانت الجزيرة قد دشنت الموقع الجديد بتلك المفاجآت السارة بالشكل الجديد للجزيرة.
وأوضح المهندس عبداللطيف العتيق المدير التنفيذي لشبكة صحف ان ذلك التطوير هو البداية لتحديث مواقع الجزيرة المختلفة التي تشمل جريدة المسائية وشبكة صحف وموقع المؤسسة مشيراً الى انه قد روعي في التصميم الجديد سهولة وسرعة التصفح اضافة الى البساطة والجمال الشكلي للموقع.
وقال ان الموقع يتضمن عدداً من الخدمات من بينها امكانية تصفح جميع اعداد الجزيرة السابقة والحالية اضافة الى المحرك الجبار للبحث والذي يمكن المستخدم بكل سهولة من البحث عن أي موضوع يرغبه في الموقع.
ويتضمن الموقع الجديد وصلة خاصة بأهم عناوين اعداد الجزيرة تمكن القارىء والزائر من الاطلاع على جميع العناوين الرئيسية في كافة أقسام وصفحات الجزيرة تلقائياً ومن دون حاجة المستخدم للنقر على مؤشر تحريك الصفحة للأعلى والأسفل لاستكمال قراءة العناوين كما تمكن المستخدم من اختيار شكل التصفح للأعلى والأسفل بسرعتين سريعة وبطيئة.
ويتيح الموقع الجديد الاطلاع على الطبعات الثلاث للجزيرة والتي تتغبر باستمرار حسب الاحداث المحلية والدولية.
وكانت شبكة صحف قد قدمت عدداً من الساعات المجانية لجميع مشتركيها كهدية منها بمناسبة عيد الأضحى المبارك وفي نفس التوقيت دشنت الشبكة الموقع الجديد للجزيرة.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved