أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 27th March,2000العدد:10042الطبعةالاولـيالأثنين 21 ,ذو الحجة 1420

الاولــى

تحت مظلة الجامعة العربية
وفْْْْد من جمعيْْْْْة أهالْْْْْي الأسرى الكويتيين يزور العراق
* الكويت ْ ق,ن,أ:
أعلن أمس ان جمعية أهالي المرتهنين والمحتجزين الكويتيين ستشارك في وفد شعبي تحت مظلة الجامعة العربية يزور العراق اول مايو المقبل للمطالبة بالافراج عن الاسرى الكويتيين.
وأوضح عبدالله الخفجي نائب رئيس الجمعية في تصريح نشره أمس في الكويت ان ثمة شروطا وضعتها الجمعية كأساس للمشاركة ضمن هذا الوفد أولها ألا تغطى الزيارة اعلاميا وألا تتم زيارة أي سجون عراقية وان تكون هناك موافقة عراقية مسبقة على مناقشة مصير الاسرى اضافة الى ان اللقاء لن يكون الا مع شخصية مؤثرة وصاحبة قرار في هذه القضية.
وقال ان مجلس ادارة الجمعية قرر دعوة رئيس اللجنة الاردنية لمناصرة الاسرى الكويتيين محمد صالح الملكاوي صاحب المبادرة الى زيارة الكويت الاسبوع المقبل للتباحث معه فيما وصل إليه اقتراحه الخاص بتشكيل وفد عربي شامل تحت مظلة الجامعة العربية يتوجه الى بغداد لبحث ملف الاسرى.
وأكد ان الزيارة - اذا تمت - لا تحمل أي جوانب سياسية ولا تؤثر على أي قرار دولي صادر في شأن العراق ,, وقال : ان الجمعية شعبية وأهلية وانسانية بعيدة تماما عن السياسة وتعقيداتها التي تزيد القضية تأزما وتعقيدا .
وشدد على ان الوفد الكويتي لن يذهب الى العراق الا بعد ان يعلم ان الزيارة سيكون لها جوانب ايجابية وينتج عنها فك قيد الاسرى والمحتجزين مشيرا الى ان الزيارة ستكون ليوم واحد فقط.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved