أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th March,2000العدد:10041الطبعةالاولـيالأحد 20 ,ذو الحجة 1420

وطن ومواطن

حصلت على الشهادة الجامعية ومازلت بانتظْْْْْْْار تعيينْْْْي
تخرجت من كلية التربية بالطائف السنة الماضية تخصص أحياء مع اعداد تربوي بمعدل فوق 2 وقد تأخرت وثيقة تخرجي ولم استلمها الا في آخر ايام فترة القبول في وزارة الخدمة المدنية وذهبت لهم في اليوم التالي ورفضوني بحجة انتهاء فترة القبول وقالوا لي انتظر لعل وعسى ان ينزل اعلان آخر, ومن وقتها الى اليوم وانا اراجعهم لكن للاسف.
وقد كنت على امل التعيين مع بداية الفصل الدراسي الثاني خاصة وانني في امس الحاجة للوظيفة حيث ان والدي متوفى واعول اسرة كنت الامل الوحيد لهم ْ بعد الله عز وجل ْ
واصبحت في حالة نفسية سيئة جدا جدا خاصة وان بعض زملائي معدلاتهم 1,8 و1,9 و2 تم تعيينهم.
وانني لأرجو حل هذه المعاناة وانني اعرف ان الجميع في وزارة الخدمة المدنيْْْْْْْة او في وزارة المعارف سينظرون لها لانني قد حاولْْْْْت مرارا وتكرارا واذا ذهبت للخدمة المدنية قالوا اذهب للمعْْْْْارف واذا ذهبت للمعارف قالوا هذا من اختصاص وزارة الخدمة المدنية,, وهكذا ضعت بينهم وارسلت عدة برقيات للوزارتين وذهبت لهم شخصيا وكان ردهم المعتاد انتظر!!! وانني أسأل نفسي دائما هْْْْْل مْْْْْن المعقْْْْْول لايوجْْْْْد فْْْْْي جميْْْْْع مدارس المملكة وظيفة معلم احياء او علوم!! خصوصا وان المتخرجين في الاحياء مع اعداد تربوي قليلون جدا؟! عموما ارجو من المسئولين النظر في طلبي وكل ما اطلبه من وزارة المعارف إجابتي: هل لي الاولويْْْْْة في التعيين في العام القادم أم يتم ترشيح الخريجين لهذا العام واكون انا خارج التعيين؟, آمل ان اجد التجاوب منهم والله الموفق.
معيض محمد ملحق الحارثي
الطائف


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved