أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th March,2000العدد:10041الطبعةالاولـيالأحد 20 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

فواصل
* في الوقت الذي بدأ فيه المدرب الوطني يثبت نفسه على المستوى المحلي والدولي مع المنتخبات الوطنية، نجد أن الادارة الاتحادية الموقرة تعاكس التيار وتبعد كل المدربين وتتعاقد مع مدرب عربي (مغمور جدا) وتجعله مساعدا لمدرب الفريق الاول البرازيلي,, اين ابناء الوطن يا رجال العميد,؟!
* *
* منتخب المملكة لكرة الماء لن يشارك في بطولة آسيا التي ستقام هذا الاسبوع في كوريا رغم اقامته معسكرا اعداديا لهذه البطولة والسبب (لخبطة) حجوزات الطيران,,!! يا اتحاد يا!
* *
* ذهب مدرب الاتفاق جارسيا,, والآن على من سيتفق لاعبو الفريق لمحاربته وتعليق الفشل عليه!!
* *
* هذا الاسبوع تنطلق مسابقة كأس سمو ولي العهد,, وتكاد تكون جميع المباريات محسومة سلفا لطرف واحد معروف,, اما مباراة النصر والشباب فهي التي ستلفت كل الانظار وتستحوذ على كل الاثارة والتشويق, وستكون الخسارة صعبة على من يتلقاها.
* *
* ادريس هارونا لاعب نيجيري احترف هذا الموسم في الفتح سأله رئيس النادي ان كان يرغب في تجديد عقده فأجاب عن طريق المترجم بأنه لا يرغب,, فتم انهاء عقده,, واتضح فيما بعد ان المترجم اخطأ في الترجمة وان اللاعب يرغب في الاستمرار ولكن بعد فوات الاوان وسفره الى بلاده هكذا تدور عجلة الادارة في اندية الظل لدينا والتي يتجاوز عددها 120 ناديا,, والخافي أعظم!


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved