أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th March,2000العدد:10041الطبعةالاولـيالأحد 20 ,ذو الحجة 1420

نوافذ تسويقية

عطر نيو جوليري
NEW JEWELRY الجوهْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْرة الجديْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْدة
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
كعادتها دائماً لإرضاء عملائها الكرام خلال المواسم والمناسبات تحرص درعة على تقديم الجديد والفريد من العطور وهذه المرة تقدم درعة العطر الجديد نيو جوليري NEW JEWELRY هذا العطر بتصميمه السحري الأخاذ وبرائحته الجميلة يريح النفس ، وقد حرصت شركة مملكة العطور على تقديم هذا العطر إلى السوق السعودي لتؤكد جدارتها وقوتها في مجال العطور العالمية الراقية التي دائماً يبحث عنها المستهلك الذواق لمثل هذه النوعيات من العطور، وكذلك حرصت درعة على تقديم هذا العطر أيضاً لتؤكد دخولها إلى الألفية الجديدة بمجموعة من العطور الرائعة ومن بينها هذا العطر المتميز الذي يعتبر بحق جوهرة جديدة تتمازج فيه روائح الزهور بشكل رائع ليحيط المرأة بوميض رومانسي عصري ولمسة حانية ويجعل الرجل يشعر بالانطلاق ويتخلص من هموم الحياة اليومية وتولد لديه انطباعات وأفكار جديدة مع أول رشة من العطر, والعطر الرجالي عطر منعش، متموج مع مزيج نباتات عطرية قوية وطبقة من البهار مع جوهر الزهور مع طبقة خشبية وجلدية ومسك، عطر حديث لرجل حديث.
والعطر النسائي متألق ودائم يبدأ برائحة الفواكه الخضراء ويتبعها مباشرة عبق الرائحة الزهرية حيث يرقد الياسمين على العود والمسك إنه عطر متألق ومبهر.
وجاء تصميم الزجاجة الرجالي من الزجاج الأملس الناعم باللون الرمادي لتوحي بالشفافية والتحدي والاعتزاز بالنفس أما الزجاجة النسائي فكانت بلون ذهبي شفافة ناعمة.
ومع سياسة التجديد والابتكار التي تتبناها درعة نجدها تطالعنا بين الحين والآخر بمجموعة من العطور الراقية التي تضفي البهاء والتألق على حياتنا اليومية لتجعلنا نشعر بالسعادة والسرور.
وتؤكد دخولها القرن الجديد بمفهوم جديد مبني على رضا المستهلك الذي يبحث دائماً عن الجديد والمتميز من منتجاتها وترسم اسماً من نور في عالم العطور وهو عطر نيو جوليري، الجوهرة الجديدة.
أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved