أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th March,2000العدد:10041الطبعةالاولـيالأحد 20 ,ذو الحجة 1420

الاولــى

هنَّأ رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية
خادم الحرمين يدعْْْْْْو لإقامْْْْْْْْْْْْْة صْْْْْْْلاة الاستسقاء غداً الاثنين
* * جدة ْ واس:
دعا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز (حفظه الله) إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة غداً الاثنين وجاء في بيان للديوان الملكي :
أنه نظراً لتأخر هطول الأمطار هذا العام ولحاجة البلاد والعباد إلى ذلك واقتداء بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بإقامة صلاة الاستسقاء عند الجدب وتأخر هطول المطر,, فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز (حفظه الله) إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين الحادي والعشرين من شهر ذي الحجة من عام1420هْ حسب تقويم أم القرى إن شاءالله.
نسأل الله سبحانه وتعالى أن يستجيب لدعاء الجميع ويشمل برحمته العباد والبلاد ويعم بفضله جميع أوطان المسلمين ويجعل مع نزول الغيث الخير والبركة إنه سميع مجيب.
من ناحية أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس شهاب الدين أحمد رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وقد أجاب الملك المفدى باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمه عن أخلص التهاني القلبية بتمنياته الأخوية بدوام الصحة والسعادة لفخامته وموفور الخير والرخاء لشعب بنغلاديش الشقيق.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved