أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th March,2000العدد:10041الطبعةالاولـيالأحد 20 ,ذو الحجة 1420

الاقتصادية

لأول مرة في المملكة
آلات صرف آلي من السعودي البريطاني للمكفوفين
* الرياض ْْ الجزيرة :
في تفاعل مميز من البنك السعودي البريطاني مع الفئات الخاصة من مجتمعنا ولتكريس دوره في تقديم الخدمات المصرفية المتقدمة، يعتزم البنك تركيب اجهزة صرف آلي خاصة ومجهزة بأحدث التقنيات الصوتية وبلغة برايل وذلك لخدمة المكفوفين وتمكينهم من القيام بعملياتهم المصرفية عن طريق هذه الاجهزة الحديثة باستقلالية وخصوصية تامة وبأمان.
وحول تدشين هذه الخدمة الفريدة والمتطورة التي يقدمها البنك السعودي البريطاني اوضح الاستاذ سليمان عبدالله الحمدان مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية بالبنك ان هذه الخدمة لاخواننا كفيفي البصر تأتي ضمن مساهمات البنك المستمرة في توفير ارقى الخدمات المصرفية واحدثها لكل فئات مجتمعنا، كتأكيد على ريادة البنك في مجال التقنية المصرفية وهي في الوقت نفسه استمرار لخطوات البنك السابقة والمتعددة الخاصة بخدمة فئات المجتمع المختلفة.
واضاف الحمدان (ان آلات الصرف الآلي بلغة برايل وبالصوت من البنك السعودي البريطاني ستكون جاهزة للعمل خلال الشهرين القادمين وفي عدد من المواقع والتي منها الامانة العامة للتربية الخاصة بمدينة الرياض بالاضافة لعدد من معاهد النور في المملكة.
الجدير بالذكر ان شركة الحمراني العالمية المحدودة وكيل هذا النوع من آلات الصرف الآلي بالمملكة ساهمت بتوفير التقنيات اللازمة لتجهيز هذه الآلات للعمل وفق الشروط والانظمة المتبعة.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved