أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th March,2000العدد:10041الطبعةالاولـيالأحد 20 ,ذو الحجة 1420

الفنيــة

جْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْار القْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْمر
المطربْْْْْة أنغْْاما
ذا كان برنامج (جار القمر) الذي تبثه القناة الثانية كل يوم اثنين قد نجح بنسبة عالية في تحقيق الغاية التي يتطلع اليها والتي وضعته في طليعة برامج المنوعات في المحطات الفضائية العربية، فذلك لأن لهذا البرنامج شروطا تحدد اختياراته، فليس بالضرورة ان تكون الشهرة وحدها ومستوى الانتشار هو ما يملي اختيار فنان معين لاستضافته في هذا البرنامج بل يتعين ان يكون النجم قد اكتسب مصداقية لدى الجمهور بتفرده وتميز أدائه.
اسباب كثيرة حملت اسرة برنامج (جار القمر) على استضافة المطربة انغام في حلقتين قدمت القناة الثانية اولاهما يوم 20 مارس بينما يلتقي المشاهدون مع الحلقة الثانية في السابع والعشرين من هذا الشهر الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش.
اول هذه الاسباب ان المطربة انغام تقف بصمود وثقة على الضفة الاخرى بمنأى عن تيار الاغنية السائدة لقد راهنت على التفرد وكان لها ان كسبت الرهان لتصبح (سوبر انو) الاصوات النسائية في مصر خاصة بين بنات جيلها.
وان تحقق انغام ما حققته من تألق جعلها تحظى بمكانة خاصة جدا بالنسبة للجمهور والصحافة المختصة على السواء، فمعنى ذلك انها رصدت امكاناتها الصوتية في الاتجاه الصحيح متزودة بثقافة موسيقية عالية كما كانت لها الانطلاقة السليمة اذ نشأت في بيت فني تحت رعاية والدها الموسيقار محمد علي سليمان الذي تبنى موهبتها منذ البداية وتعهدها بالصقل والتدريب حيث اثمر التعاون بينهما باكورة اعمالها الاولى التي اطلقتها نحو عالم النجومية.
الى جانب المطربة انغام استضاف البرنامج المطرب السعودي الشاب عصام عارف الذي حقق بأغنيته ·قسمة ونصيب انتشار واسعا وكانت جواز مروره الى الشهرة,, كما يشارك في الحوار الدائر حول شؤون وشجون الفن الملحن والموزع بودي نعوم المسرحي كميل سلامة ومصممة الأزياء إيلا زحلان,الجزء الثاني من برنامج (جار القمر) مع المطربة انغام تبثه القناة الثانية الاثنين 27 مارس (00,20 ت, غ).


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved