أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th March,2000العدد:10039الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

أكد أن حسام في طريقه إلى البيت الأبيض
الزمالك ينافس الأهلي لضم عزام السوري لصفوفه
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل:
أرسل النادي الاهلي ثلاثة فاكسات جديدة الى نادي الجيش السوري يستعجله في انهاء اوراق انتقال اللاعب السوري احمد عزام الى صفوف النادي الاهلي.
صرح بذلك ثابت البطل مدير جهاز كرة القدم بالنادي الاهلي، وقال ان الاهلي عرض مبلغ 110 آلاف دولار نظير انتقال اللاعب الى النادي الاهلي وان المفاوضات التي شارك فيها اللواء سفير نور عضو مجلس ادارة الاهلي واحمد ماهر المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم، قد اكدت موافقة اللاعب ووالده على انتقاله الى صفوف النادي الاهلي الا ان هذه المفاوضات ابطأت في الفترة الاخيرة.
وعلمت ·الجزيرة الرياضية بأن نادي الزمالك منافس الاهلي وقطب الكرة المصرية الثاني,, قد دخل في مفاوضات جديدة مع نادي الجيش السوري من اجل ضم اللاعب عزام وبمبلغ يزيد عما تقدم به الاهلي لضم اللاعب إليه.
وكانت مساعي الزمالك الاخيرة طبقا للمعلومات الاكيدة داخل نادي الزمالك بأنها تمت من خلال اتصالات شخصية بوزير الرياضة السوري من د, كمال درويش رئيس نادي الزمالك,, والموجود حاليا في البحرين والامارات لاداء الزمالك مباراة ودية مع نادي رأس الخيمة.
واكدت المعلومات التي صدرت من عضو مجلس ادارة (البيت الابيض) أو النادي الزملكاوي,, ان الزمالك يسعى لضم عزام السوري الى صفوفه,, وبعدها سيتم التفاوض وبكل قوة خلال شهر يونيو القادم,, لضم حسام حسن نجم منتخب مصر ونادي العين الاماراتي والاهلي السابق لكي يرتدي فانلة الزمالك البيضاء.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved