أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th March,2000العدد:10039الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

اتحاد الكرة المصري يستجيب للجوهري ويعدل جدول الدوري
* القاهرة رويترز:
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تبكير موعد بداية الدور الثاني للدوري العام لتنطلق المباريات في السابع من ابريل نيسان بدلا من 14 من الشهر نفسه كما كان مقررا.
جاء هذا التعديل بعد ان غير الاتحاد الدولي لكرة القدم ·الفيفا موعد مباراتي مصر مع موريشيوس في الدور الاول من تصفيات كأس العالم المقبلة التي تقام في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002م,وجاء قرار اتحاد الكرة في اجتماعه مساء امس الاربعاء برئاسة اللواء حرب الدهشوري رئيس الاتحاد والذي تم خلاله بحث برنامج اعداد المنتخب الوطني لمباراتي موريشيوس.
واتخذ الاتحاد قرار تبكير استئناف البطولة المحلية بهدف اختيار افضل العناصر في تشكيل المنتخب استعدادا للقائي موريشيوس.
واكد محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب ان توقف الدوري منذ حوالي ثلاثة اشهر يؤثر على المستوى الفني والبدني للاعبين,, وهو ما يتطلب اعادة المسابقة في اسرع وقت ليكتسب اللاعبون جانبا من اللياقة الفنية والبدنية قبل اول لقائين لهم في كأس العالم,ووافق مجلس ادارة الاتحاد ولجنة المسابقات على تقديم موعد استئناف الدور الثاني وتحديد موعد المباريات فيما عدا موعد الاسبوعين الاخيرين حتى يتم اعلان قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم ليتم استكمال الدوري على ضوء برنامج المباريات الرسمية القادمة للمنتخب.
وبناء عليه فان الاسبوع 14 من الدوري المصري سيبدأ في السابع من الشهر المقبل ويلتقي في اطاره المعادن مع السويس والشرقية مع الالمنيوم والمصري مع المنصورة والاتحاد السكندري مع القناة.
وفي اليوم التالي يلتقي الاهلي مع مزارع دينا وفي التاسع من ابريل يلعب الاسماعيلي امام الكروم والمقاولون في مواجهة الزمالك.
اما الاسبوع الخامس عشر فستقام جميع مبارياته يوم الخميس 13 ابريل.
وعقب انتهاء مباريات الاسبوع الخامس عشر يدخل المنتخب المصري معسكرا مغلقا حتى موعد مباراتيه مع موريشوس يومي 20 و 23 من ابريل.
وتبدأ مباريات الاسبوع السادس عشر في الدوري يوم 27 من ابريل.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved