أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th March,2000العدد:10039الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,ذو الحجة 1420

الاولــى

مقتل وإصابة 3 من الميليشيا اللبنانية العميلة
إسرائيل قررت الانسحاب إلى الحدود الدولية مع لبنان
* بيروت القدس عمان الوكالات:
ذكرت أنباء صحفية اسرائيلية نشرت أمس ان ايهود باراك رئيس الوزراء الاسرائيلي قرر ان تنسحب جميع قوات الجيش الاسرائيلي المرابطة في الجنوب اللبناني المحتل الى الحدود الدولية الفاصلة بين اسرائيل ولبنان.
وقالت صحيفة ·يديعوت احرنوت ان باراك رفض توصيات الجيش الاسرائيلي بابقاء ·14 موقعا داخل الأراضي اللبنانية لتكون منطقة فاصلة لحماية المستوطنات اليهودية الشمالية بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي.
واضافت ان باراك طالب باعداد خطة سياسية وأمنية شاملة تعتمد على قرار مجلس الأمن الدولي رقم ·425 القاضي بانسحاب اسرائيل الى الحدود الدولية.
على الصعيد الميداني قالت مصادر ميليشيا جيش لبنان الجنوبي العميلة لاسرائيل ان أحد أفرادها قتل وأصيب اثنان آخران أمس الخميس عندما اصابت قذائف موقعهم داخل المنطقة التي تحتلها اسرائيل بجنوب لبنان.
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم وهو الثالث الذي تتعرض له ميليشيا جيش لبنان الجنوبي خلال أيام ولكن من المعروف ان مقاتلي حزب الله يقودون النضال من أجل انهاء احتلال اسرائيل للجنوب اللبناني.
وقالت المصادر ان وابلا من القذائف سقط على موقع ميليشيا جيش لبنان الجنوبي في بيت ليف الواقعة على بعد 60 كيلومترا تقريبا جنوب غربي مقر الميليشيا في مرجعيون.
وبهذا يرتفع الى 16 عدد أفراد ميليشيا جيش لبنان الجنوبي الذين قتلوا حتى الآن في هجمات لرجال المقاومة هذا العام, وأصيب 19 آخرون في هذه الهجمات.


أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved