أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th March,2000العدد:10039الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,ذو الحجة 1420

الاولــى

سموه وجه بالإسراع في تنفيذ مشروعات لواء الإمام محمد بن سعود الكبير
سمو النائب الثاني افتتح منشآت عسكرية بالمنطقة الجنوبية وشرّف العرض العسكري
* * أبها خميس مشيط محمد السيد واس:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس الأول منشآت مجموعة طيران القوات البرية الثانية بخميس مشيط.
وقد تجول سموه على منشآت المشروع الذي يشتمل على مبان للقيادة وصيانة الطائرات والمستودعات ومنطقة لغسيل الطائرات ومواقف للطائرات اضافة الى عدد من المرافق الأخرى.
كما افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز أمس الأول المنشآت الجديدة لمعسكر مجموعة لواء الامام محمد بن سعود الكبير الحادي عشر وذلك في اطار زيارات المعايدة التي يقوم بها سموه لقطاعات القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية.
وقد وجه سموه بالاسراع في تنفيذ مشروعات اللواء متمنيا التوفيق والتقدم لجميع القطاعات بالقوات المسلحة لما فيه رفعة وعزة الاسلام والمسلمين.
وأشاد سموه بما يتمتع به منسوبو اللواء من كفاءة ومعنويات عالية خلال تواجدهم في مواقع الشرف والتضحية في كل مكان من بلادنا الغالية.
كما قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ظهر أمس الأول الأربعاء بنقل تحيات وتهاني ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين لمنسوبي افرع القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية خلال تشريف سموه العرض العسكري العام لمجموعة لواء الملك خالد الرابع بميدان العرض العسكري

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved