أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th March,2000العدد:10039الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,ذو الحجة 1420

الاولــى

خادم الحرمين الشريفين في برقية شكر لأمير الحدود الشمالية:
نسأل الله أن يوفقنا للعمل على راحة ضيوف الرحمن
* * عرعر واس:
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود شكره لصاحب السمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد امير منطقة الحدود الشمالية ورئيس لجنة الحج بالمنطقة على ما عبر عنه سموه من مشاعر تجاه ما منَّ الله به ويسره لحجاج بيته الحرام من تسهيلات في أداء مناسكهم وتنقلهم بين المشاعر بأمن ويسر وراحة.
وقال الملك المفدى في برقية جوابية وجهها لسمو امير منطقة الحدود الشمالية : ·الحمد لله والشكر له جل وعلا على ما منه وكرمه ونسأله سبحانه وتعالى ان يوفقنا للعمل على ما فيه راحة وخدمة ضيوف الرحمن وان يجعل اعمالنا خالصة لوجهه الكريم انه سميع مجيب .
وكان صاحب السمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود قد رفع برقية الى خادم الحرمين الشريفين اعرب فيها عن أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على الرعاية والاهتمام والخدمات الجليلة التي قدمت لضيوف الرحمن خلال حج هذا العام في ظل توجيهاته الكريمة حفظه الله والتي مكنت حجاج بيته العتيق بحمد الله وتوفيقه من تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة في اجواء مفعمة بالأمن والايمان تكلأهم رعاية الله وعنايته.
ودعا سموه الله تعالى ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وان يجعل ما قام ويقوم به من أعمال جليلة مباركة في ميزان حسناته وان يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved