أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd March,2000العدد:10038الطبعةالاولـيالخميس 17 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

بمناسبة إعادة انتخابه عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي
سمو الرئيس العام وسمو نائبه يهنئان محمد بن همام
Spjpg
* الرياض ْ واس
هنأ صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم محمد بن همام العبدالله بمناسبة حصوله على ثقة الاتحادات الوطنية الآسيوية وفي مقدمتها الاتحاد السعودي لكرة القدم بترشيحه وانتخابه بالاجماع لمنصب عضوية اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم عن القارة الآسيوية.
ونوه سموه في تصريح صحفي بمناسبة الاعلان عن اعادة ترشيح محمد بن همام العبدالله لعضوية اللجنة التنفيذية بالجهود المتميزة التي بذلها ويبذلها محمد بن همام العبدالله من خلال موقعه في الاتحاد الدولي لكرة القدم لخدمة برامج وأنشطة الاتحاد الدولي بصفة عامة والكرة الآسيوية بصفة خاصة.
وأكد سموه ان الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم يقفان دوما الى جانب القيادات الرياضية العربية من اجل دعمها في المنظمات والهيئات الرياضية والقارية والدولية ايمانا بالثقة التي تحظى بها تلك القيادات الرياضية العربية من المجتمع الرياضي القاري والدولي.
وأعرب سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في ختام تصريحه عن تمنياته الصادقة بأن يحالف التوفيق والنجاح محمد بن همام العبدالله وكافة الاعضاء العرب في الاتحادات لما فيه خير وصالح الرياضة العربية والآسيوية.
ومن جهته اعرب صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم عن تهنئته لمحمد بن همام العبدالله بمناسبة اعادة ترشيحه لعضوية اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأكد سموه ان هذه الثقة ستعمل على اعطاء دفعة قوية للتواجد الآسيوي والعربي في أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم لما فيه خير وتقدم لعبة كْْْْْْْْرة القدم على المستويين الآسيوي والعربي.
وأعرب سموه بهذه المناسبة عن دعواته الصادقة بأن يحالف التوفيق والنجاح كافة المرشحين العرب والآسيويين في الاتحادات الدولية لما فيه رفعة وتقدم الرياضة الآسيوية والعربية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved